النجم Tyler ، The Creator كان متواجداً في لعبة GTA V ولم ينتبه اليه احد!

تحتوي لعبة GTA V كغيرها العديد من الالعاب على قائمة من الممثلين والنجوم المعروفين على مستوى العالم، وكانت اللعبة سباقة في استخدام نجوم المسلسلات والتلفزيون المشهورين من أجل تمثيل اصوات الشخصيات داخل اللعبة واستغلال خبراتهم في هذا المجال، وحفزت Grand Theft Auto 3 هذا الاتجاه للسلسلة ولعناوين العاب اخرى عموماً، من أجل حذو نفس الطريق وان كانت مكلفة لشركات التطوير والنشر.

ولقد ساهمو في احياء اللعبة وزيادة شهرتها، خاصة حينما ابدعو في الادء الصوتي وراء شخصياتنا الافتراضية المحبوبة في GTA، بعض هؤلاء النجوم مثل جو بانتوليانو ، وفرانك فنسنت ، ومايكل مادسن ، وجورو ، وكايل ماكلاشلان ساهمو بنجاح من اجل العمل الصوتي لجزء Liberty City.

هؤلاء النجوم خلقوا هذا الإحساس السينمائي المذهل بالواقعية وإتقان الأدوار، ولقد أظهرت بكل وضوح بأن الأفلام وألعاب الفيديو جزء لا يتجزء من الفن، ولا يمكن ان يتعارض كل منهما، ويمكن مزجهما من أجل الحصول على أفضل الأعمال، وقد تفاخرت سلسلة ألعاب Grand Theft Auto بالنجاح في هذا المجال.

الشىء الجميل والذي فاجىء الكثير من اللاعبين حول العالم، وهو عثور أحد اللاعبين على شخصية Tyler في داخل لعبة GTA V ولمن يتسائل عن Tyler The Creator  هو مغني راب وكاتب أغاني وممثل ومنتج أمريكي ولد في 6 مارس 1991.

Tyler وجد كأحد الشخصيات العشوائية في داخل اللعبة حيث كان يحمل نفس الصوت والملامح، حيث كان يتسكع ويتكلم مع احد الشخصيات العشوائية الأخرى في اللعبة، ومن أجل التأكد من هذا الأمر Tyler ذكر ذلك من خلال حسابه الرسمي على منصة الانستغرام.

بالفعل انه شىء مذهل وغريب في نفس الوقت بأن الأمر استغرق نحو أكثر من سبع سنوات لأكتشاف صوته في اللعبة، ومن المحتمل العثور على المزيد من الشخصيات المشهورة الغير القابلة للعب بشكل عشوائي في شوارع اللعبة، وقد تكون أنت احد هؤلاء “امزح بالتأكيد”.

نذكر بأنه مؤخراً وبعد سلسلة من التلميحات وعمليات التشويق قامت روكستار بالإعلان عن تحديث كبير وجديد للعبة GTA Online تحت اسم Cayo Perico Heist وهي جزيرة Cayo Perico وتحتوي على مهام سطو  وستكون متاحة بتحديث مجاني سيتوفر يوم 15 ديسمبر الجاري.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار