الاخبار

مخرج وكاتب Control و Alan Wake يشوقنا لمشروعه القادم..

استديو ريميدي إنترتينمنت هو من الاستدويهات المعروفة جداً بالصناعة حيثُ قدّم لنا عدة ألعاب رائعة مثل سلسلة Max Payne ولعبة الرعب المحبوبة Alan Wake بالإضافة إلى لعبة الإثارة وعنوان الاستديو الأخير، Control التي نالت استحسان الجميع تقريباً. في حال نسيت عن الاستديو وألعابه، شاركنا المخرج والكاتب صورة للتشويق.

سام ليك، الكاتب والمخرج الإبداعي في استديو ريميدي والذي كان أيضاً شخصية ماكس باين نشرَ صورة اليوم على حسابه على تويتر وهو يحمل “المسودة الأولى” لقصة مشروع الاستديو القادم. نرى في الصورة الكثير من الصحفات ولكنها بالطبع قد لا تكون شيء مقارنةً مع المسودة الأخيرة.

ما هو مشروع الاستديو التالي بعد؟ لا نعلم أيّ شيء حوله ولكن نعلم ما الذي يهدف الاستديو لتحقيقه، في هذا المشروع او ما يليه. في منشور سابق على مدونة الاستديو الرسمية، أخبرنا سام أنّ الفريق كان يحلم بتطوير ألعاب متصلة بعوالمها وقصصها وسردها لأكثر من عشرة سنين. الألعاب هذه ستقدم تجارب مخلتفة ولكنها دائماً ما ستكون متصلة بعالم أكبر. أول خطوة اتجاه هذا المشروع كانت توسعة AWE للعبة Control التي وصلتها مع عالم Alan Wake بشكل مباشر.

هل سيكون المشروع التالي هو Alan Wake 2 خاصةً بعد حصولهم على حقوق النشر في يوليو؟ هل هي لعبة جديدة تصل كل ألعاب الاستديو السابقة ببعضها؟ ما علينا سِوى الإنتظار لمعرفة ما يطبخهُ لنا سام وفريقه ولكن شاركونا آرائكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى