عودة مشكلة التخفي في لعبة Call of Duty: Warzone

ليس غريباً على  مجتمع اللاعبين حدوث مثل هذه الفوضى من حين لآخر، حيث مؤخراً بدأت لعبة Call of Duty: Warzone تعاني من إستغلال “خطأ” فني في اللعبة يسمح لك بالإختفاء، حيث لن يستطيع أحد من اللاعبين رؤيتك بشكل نهائي.

الخطأ الذي انتشر مؤخراً جعل اللاعبين بعدها مباشرةً بالتوجه الى مجتمع اللاعبين على موقع Reddit وتم رفع الفيديوهات والشكاوى بخصوص هذه المشكلة، وهي الأعداء الغير مرئيين الذين يستطيعون بكل سهولة التسلل إليك وهم غير مرئيين وإصابتك أو قتلك كما يفعل اللاعبين الآخرين.

من خلال الفيديو بالأسفل ستشاهد احد اللاعبين المهرة الذي واجه أحد من اللاعبين الذي استغل هذه الخطأ التقني، ورغم أنه كان في نهاية الجولة ولم يبقى سوى هو واللاعب المتخفي، إلا أنه استطاع الفوز عليه عن طريق تفجير مركبته، رغم أن الأخبار تؤكد ان إطلاق النار عليهم بشكل عشوائي لن يفيد، ولكن يبدو بأن التفجير قد “سحقه عن بكرة أبيه” ولن أطيل عليكم لذلك شاهد الفيديو التالي..

Teammate killed an invisible player / god mode glitch cheater to win the game from CODWarzone

من الممتع للغاية مشاهدة بعض هؤلاء اللاعبين “الغير شريفين” في طرق لعبهم يقتل بهذه الطريقة رغم كل الإمتيازات التي امتلكها عن طريق إستغلال الخطأ، وتفعيل هذه الطريقة ليس صعباً، أعتقد ان كل ما تحتاجه هو طائرة مروحية صغيرة، وتحطيمها في ظروف معينة وأنت بداخلها، واعتذر عن إكمال التافصيل لأن الأمر غير شرعي، وأعتقد أن اكتيفيجين على دراسة بهذا الخلل الفني الذي أصاب طول الباتل رويال في لعبتهم Warzone.

نذكر بأنه في آخر مرة تم إكتشاف بعض الثغرات في اللعبة، إستغل بعض الغشاشين ثغرة داخل اللعبة تسمح لهم بالبقاء في مجال الغاز السام، بدون التعرض للإختناق أو الموت، الثغرة كانت إستغلال بعض اللاعبين للعناصر التكتيكية حيث يسمح لهم بالبقاء في مجال الغاز، وبذلك سيحدث تلاعب في قوانين اللعبة بشكل غير نزيه، حيث يستخدم هؤلاء اللاعبين حزم الـ Stim من أجل شفاء أنفسهم بشكل متكرر “لانهائي” وبذلك يضمن الفوز لنفسه والبقاء لآخر لاعب.

شاركنا برأيك بكل صراحة، هل سترغب في إستغلال احد ثغرات اللعبة من أجل الفوز ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button