تغريدة موعد الإعلان عن GTA 6 من روكستار تحقق أرقام جنونية!!

حطمت تغريدة Rockstar Games التي أعلنت من خلالها عن موعد العرض الأول للعبة GTA 6 الأرقام القياسية بدون حتى أي ظهور صورة او فيديو ترويجي للعبة. ما يؤكد مرة أخرى أكثر لعبة مرتقبة من اللاعبين حول العالم على الإطلاق.

كان مجتمع اللاعبين يطالب بالحصول على معلومات حول لعبة Grand Theft Auto القادمة منذ مدة طويلة. كل ما تطلبه الأمر هو بيان رسمي من سام هاوسر وهو أحد أعضاء Rockstar، ليقلب الإنترنت رأسًا على عقب.

غردت الشركة عن لعبة Grand Theft  Auto 6 في مناسبتين، الأولى عندما أكدت أن الجزء القادم من السلسلة تحت التطوير بالفعل وأتى ذلك بعد تعرض الشركة للإختراق التسريب فيديوهات أولية من اللعبة.

أما المناسبة الثانية، وهي الحادثة الاشهر في تاريخ الصناعة على الاطلاق، فكانت قبل أيام عندما تم الإعلان بشكل رسمي عن موعد صدور العرض الأول للعبة، والذي سيأتينا في أوائل الشهر القادم ديسمبر.

تغريدة موعد الإعلان عن GTA 6 تصبح الأكثر إعجابًا في صناعة الألعاب

حتى لحظة كتابة هذا الخبر تصبح تغريدة اللعبة الأكثر إعجابًا في صناعة الألعاب بظرف أقل من 24 ساعة. كما أنها أصبحت الأكثر إعجابًا على الإطلاق في صناعة الألعاب، حصلت التغريدة على 1.5 مليون إعجاب وأكثر من 167 مليون مشاهدة.

وصل تفاعل العالم المترقب للجزء المقبل من سلسلة Grand Theft Auto درجات ضخمة من الانبهار، لدرجة أن بعض القنوات الإخبارية التقليدية حول العالم والتي نادرًا ما يغطي بعضها أخبار الألعاب تكتب الأخبار عن اللعبة القادمة.

طمأن الناشر Take-Two Interactive المستثمرين مؤخرًا بأن تطوير اللعبة يسير على المسار الصحيح ولن يتأثر بإضراب أي ممثل صوتي. ومع ذلك، لم يحدد الناشر تاريخ الإصدار بعد الإشارة إلى أن اللعبة ستصدر قبل مارس 2025.

هل تعتقدون أن موعد العرض الأول للعبة قد نراه في حفل لعبة العام The Game Awards 2023 القادم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button