تقرير

Metacritic يعلن عن قائمة أسوء عشرة ألعاب تقييماً خلال سنة 2020, هل تورطت في إحداها؟

منذ إنتشار شبكات الإنترنت وظهور مواقع متخصصة في ألعاب الفيديو، الكثير من اللاعبين حول العالم يجدون مواقع تقييم الألعاب متنفسهم الوحيد من أجل التعبير إما عن إمتعاضهم أو إمتنانهم للألعاب الجديدة التي قامو بتجربتها، وحالياً أًبحت منصات التواصل الإجتماعي والمؤثرين يلعبون دوراً هاماً في تقييم الألعاب.

Metacritic هو أحد أهم المواقع الإلكترونية الرسمية، وهو تابع لشركة سي بي إس إنتراكتيف، تم إفتتاحه لأول مرة في السابع عشر من يوليو عام 1999،  والذي يقوم حالياً بمراجعة وتقييم المحتوى الرقمي الترفيهي، ويشمل الأفلام و البرامج التلفزيونية والمسلسلات وبالتأكيد ألعاب الفيديو، ويشهد إقبال كبير من قبل اللاعبين خاصةً أنه يعطي الفرصة لهم ليكون لهم تقييم منفرد خاص بهم.

قام الموقع بالإعلان عن أسوء تقييمات لمجموعة من الألعاب بلغ عددها عشرة ألعاب، وذلك وفقاً لسبعة مقيميين معتمدين لديها، حيث إحتوت القائمة على أسوء لعبة تقييماً وهي لعبة السباق الصغير Tiny Racer من تطوير IceTorch Interactive، حيث حصلت على تقييم 29/100 ، ويبلغ سعرها على متجر Eshop الـ 10 دولارات.

اللعبة التالية التي جائت ثاني أقل لعبة تقييماً هي لعبة الاكشن وإطلاق النار من منظور الشخص الأول XIII Remake التي صدرت النسخة السابقة منها في سنة 2003 وقد تمت إعادة انتاجها من قبل Microids وللأسف حصلت على تقييمات سلبية وهي  39/10 وحصلت كذك على 20/100 على منصة ستيم.

باقي القائمة شمل عدة ألعاب على مختلف الأجهزة، وتستطيعون الإطلاع عليها من خلال القائمة التي في الأسفل.

1 Tiny Racer 29 Switch
2 XIII Remake 32 Xbox One
3 Dawn of Fear 33 PS4
4 Fast & Furious Crossroads 34 PC
5 Arc of Alchemist 36 Switch
6 Remothered: Broken Porcelain 39 PC
7 Tamarin 40 PS4
8 Street Power Soccer 41 PS4
9 Gleamlight 42 Switch
10 The Elder Scrolls: Blades 42 Switch

هذه قائمة الأسوء تقييماً خلال عام 2020،  وبالتأكيد هناك قائمة أخرى أُعتبرت الأعلى تقييماً من النقاد والمحللين الذي إعتمد عليه موقع Metacritic خلال سنة 2020 سنتطرق إليها في القريب العاجل.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار