بعد قرار سوني مايكروسوفت تفتح باب استرداد الاموال لكل من قام بشراء لعبة Cyberpunk 2077

رغم التعاون المشترك بين مايكروسوفت واستيديو CD Projekt Red للتسويق للعبة Cyberpunk 2077 الا ان هذا على ما يبدو لم يمنع مايكروسوفت من الانضمام الى شركة سوني وبدء فتح باب استداد اموال كل من قام بشراء اللعبة على اجهزة اكسبوكس من خلال متجر مايكروسوفت.

الاعلان جاء من خلال حساب الدعم لاكسبوكس الرسمي على موقع تويتر حيث تم التأكيد على ان سياسة استرداد الاموال لن تكون محصورة بعدد ساعات اللعب وهذا يعني انه كل من قام بشراء اللعبة يمكنه الان استرداد امواله حتى وان لعب اكثر من ساعتين حسب سياسة متجر مايكروسوفت المعروفة.

لضمان حصول كل لاعب على التجربة التي يتوقعها على اجهزة اكسبوكس، سنقوم بتوسيع سياسة الاسترداد الحالية الخاصة بنا لتقديم المبالغ المستردة بالكامل لأي شخص اشترى Cyberpunk 2077 رقميًا من Microsoft Store ، حتى إشعار آخر, بينما نعلم أن المطورين في CD PROJEKT RED عملوا بجد لتوصيل Cyberpunk 2077 الينها في ظروف صعبة للغاية، فإننا ندرك أيضًا أن بعض اللاعبين لم يكونوا راضين عن التجربة الحالية على واجهزة الالعاب المنزلية القديمة.

بينما قامت سوني بازالة لعبة Cyberpunk 2077 بالكامل من متجرها الا ان مايكروسوفت لن تقوم بهذه الخطوة وستبقي اللعبة متاحة للشراء لمن يرغب في ذلك بينما في حال قمت باسترداد اموالك فسوف يتم تعطيل تشغيل اللعبة على اجهزة اكسبوكس الخاصة بك.

استيديو CD Projekt RED وعد باصلاح مشاكل اللعبة التقنية من خلال خطة عاجلة تم وضعها وذلك من خلال اطلاق سلسلة تحديثات سيصدر اولها خلال ايام بينما سيصدر تحديث اخر كبير في شهر يناير القادم وسيتبعه تحديث اخر في شهر فبراير.

هل تملك اللعبة على اجهزة الجيل الماضي وهل تفكر في استرداد اموالك بعد ان اصبحت الفرصة متاحة امامك لذلك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار