الاخبارفيديو

لعبة Crimson Desert تحصل على فيديو المطورين..

تعد لعبة Crimson Desert واحدة من اكثر الالعاب التي لفتت انتباه الكثير عند الكشف عنها لاول مرة خلال حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2020 الذي تم خلال شهر ديسمبر الجاري.

العرض السينمائي الذي تخللة بعض مشاهد اسلوب اللعب والذي تم استعراضه خلال الحدث رغم انه طويل الا انه مازالت هناك الكثير من الجوانب الغير وضحة والتي يشاركنا بالكشف عنها عدد من مطوري اللعبة من خلال سلسلة فيديوهات سيتم اطلاقها ابتدأ من اليوم حيث يتحدثون فيها عن اللعبة وعملية التطوير وعناصر القصة وغيرها.

الفيديو الاول والذي تشاهدونه بالاعلى يقوم خلاله المطورين بشرح ما شاهدناه في العرض الاول للعبة وتفسير بعض النقاط المتعلقة بشخصية اللعبة والتي يطلق عليها اسم “ماكدوف” ونظام اسلوب اللعب الذي لفت انتباهنا بشكل كبير بجانب الرسومات الرائعة لعالم اللعبة الكبير وايضا تصاميم الشخصيات.

اما الفيديو الاخر الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل فيسلط الضوء على مراحل تطوير اللعبة واهداف الاستيديو التي وضعها من اجل تقديم تجربة لعب مختلفة في لعبة MMO تدمج ما بين استكشاف عالم واسع مملوء بالمخلوقات والاجناس المختلفة واسلوب اللعب الذي سيعطي اللعبة تجربة مختلفة عن ما قدمته اي لعبة مشابه.

ايضا سيتناول المطورين الحديث عن قصة اللعبة المرتبطة ليس فقط بالشخصية الرئيسية بل ايضا بشخصيات اخرى يطلق عليها “المرتزقة” والذين يتعاونوا مع بطل اللعبة “ماكدوف” خلال مغامرته وكيف تم ربط قصص هذه الشخصيات الجانبية مع قصة اللعبة الاساسية.

ايضا من الجوانب التي تناولها المطورين في الفيديو هو الذكاء الصناعي للشخصيات خاصة خلال المعارك القتالية التي سترى فيها الاعداء يتصرفون بشكل واقعي باكبر قدر ممكن ومن بين الامثلة التي قدمها لنا المطورين هي انه عندما يتم تجريد احد الاعداء من سلاحه خلال القتال فسوق يقتال باستخدام ذراعة الى ان تأتي له الفرصة لالتقاط اي سلاح ملقي على الارض ويبدأ باستخدامه ضدك.

ملاحظة: للحصول على تجربة مشاهدة ممتعة يفضل تفعيل الترجمة الفورية باللغة العربية من خلال خيارات الترجمة تحت علامة “الترس” من ثم الترجمة التلقائية اخر قائمة اللغات واختر العربية.

لعبة Crimson Desert ستكون من تطوير استيديو Pearl Abyss وهي اكشن لعبة ار بي جي MMO في عالم مفتوح تعتمد على الانترنت للعب الجماعي التعاوني, حتى الان لم يتم تحديد المنصات التي ستصدر عليها اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى