شركة Ubisoft تمنح العاب مجانية, سارع من أجل الحصول عليها..

العديد من الشركات في الآونة الأخيرة منحت العاب مجانية لجميع اللاعبين حول العالم، بالطبع كل ذلك ضمن خطة تسويقية مدروسة بعناية، ونحن الآن على موعد من أجل الحصول على دفعة جديدة من هذه الألعاب من خلال الناشر الفرنسي Ubisoft الذي أعلن قبل قليل عن عناوين مجانية من أجل اللاعبين لمنصة الحاسب الشخصي.

أهم هذه الألعاب هي لعبة الأكشن والمغامرة Starlink: Battle for Atlas و اللعبة الإستراتيجية Anno 1701 بالإضافة الى لعبة سباق الدراجات النارية Trials Rising المحبوبة من قبل العديد من جمهور ألعاب السباقات.

كل ما عليك فعله من أجل الحصول على هذه النسخ المجانية هو التسجيل في خدمة Ubisoft Connect وهذا ليس كل شىء، هذه العرض جاء بالتزامن مع عرض Happy Holidays السنوي الذي تطلقه الشركة، حيث ستحصل كذلك على بعض العناصر لألعاب أخرى تستطيع إستخدامها على جميع المنصات.

اضافات مجانية لالعاب Ubisoft:

  • سوف تحصل على حزمة The Seafarer Settlement بالإضافة الى زي Bayek للإيفور في لعبة Assassin’s Creed Valhalla
  • ستحصل كذلك على زي Power Suit وقناع Ubisoft في لعبة Watch Dogs: Legion
  • وأخيراً ستحصل على هدية Nahari’s Pow Surfer في لعبة الباتل رويال Hyper Scape

ويعتبر برنامج Ubisoft Connect أحد البرامج الخدماتية لشركة Ubisoft حيث تم دمج Uplay و Ubisoft Club في نظام أساسي واحد موحد أصبح يحمل إسم Ubisoft Connect، يتيح البرنامج للاعبين إمكانية الوصول إلى إحصائياتهم في الألعاب على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة Apple أو Android من أجل بث الألعاب أو التواصل الإجتماعي والتحكم في ملفات حفظ الألعاب، وجعل عناوين Ubisoft متصلة مع بعضها عبر جميع الأنظمة الأساسية.

الآن لا يوجد وقت من أجل ان تضيعه، لأن لديك يوم واحد فقط من أجل التسجيل والحصول على العاب مجانية ممتعة، حيث بإمكانك تحميل تلك الألعاب حالاً وإضافتها الى مكتبتك الى الأبد من أجل الرجوع إليها وقت الحاجة واللعب بها، حيث أن لعبة Starlink: Battle for Atlas ستحتوي على معظم السفن الحربية التي بأمكانك استخدامها، وحصلت اللعبة على تقييمات إيجابية من معظم المواقع العالمية.

هل ستحصل على هذه الألعاب المجانية الآن ؟ نتمنى أن تشاركنا إنطباع حول إختيارات الشركة خلال هذه العطلة .

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى