GTA Online: كيف تحصل على سلاح Perico Pistol في إضافة Cayo Perico Heist..

إستعد لمغامرة أخرى من أجل الحصول على القطع الثمينة

بعد عدة أشهر من الترقب والإنتظار، حصلت GTA Online على أحد أكبر تحديثاتها المرتقبة على الإطلاق، وهي إضافة خريطة Cayo Perico Heist التي تقع على سواحل مدينة لوس سانتوس وتعتبر التوسعة الأولى لخريطة اللعبة.

وهي عبارة عن جزيرة ملئية بالمغامرة والسرقات والمهمات الشيقة، وسيتوجب عليك فيها اختراق الحراسات التي تحمي اموال أباطرة المخدرات إل روبيو وهم اشرس تجار المخدرات في العالم والهروب منها غانماً.

تحتوي الإضافة الأخيرة للعبة العديد من الإضافات المثيرة والغامضة حيث بدأت يظهر أول هذه الأغراض السرية وهو مسدس Perico القطعة النادرة للغاية وهو مخفي في مكان سري للغاية، وإليك الطريقة من أجل العثور عليه وإستخدامه.

وسائل يجب ان تحصل عليها

قبل أن تتمكن من الحصول على قطعة السلاح النادرة، ستحتاج في البداية إلى شراء غواصة Kosatka، التي عن طريقها ستستطيع الوصول إلى Cayo Perico Heist، حيث سوف ستكلفك مبلغ 2.2 مليون دولار التي يمكنك شراؤها من خلال Warstock Cache and Carry.

Kosatka | GTA Wiki | Fandom

ستحتاج كذلك إلى العثور على مفتاح الدرج السري “Small Key” الذي يتواجد فيه المسدس، ويمكن العثور على هذا من خلال مراقبة أحد الحراس الذي سيظهر لك في إحدى الأماكن العشوائية أثناء التجول الحر في الجزيرة، ونهب حارس أثناء نومه.

أين تجد Perico Pistol في GTA Online؟

يتواجد مسدس النادر Perico داخل مكتب El Rubio، حيث يمكنك إما صعود الدرج الذي يقع بالطابق العلوي من المبنى، ولكن سيجعلك ذلك عرضة لنيران العدو، أو إستخدام المصعد في الطابق السفلي، وفي أثناء ذلك إحذر من القناصة وحاول عدم لفت الإنتباه بأي شكل من الأشكال.

وأخيرأ أدخل مكتب El Rubio،  وقم بنهب الدرج الموجود على يمين المكتب وسوف تجد مسدس Perico الذي يعتبر أحد القطع النادرة في الإضافة الجديدة.

GTA Online
سلاح Perico Pistol

تحديث GTA Online Cayo Perico متوفر الآن لكل من يملك نسخة من لعبة GTA 5 ويمكنك الإطلاع على المزيد من التفاصيل هنـا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار