الاخبار

روكستار تؤكد: سنستمر في تقديم المزيد من العناوين القصصية السردية..

اذا اخيرا نحصل على تصريح من شركة روكستار المشهورة بالصمت حيث سيبعث الامل في نفوس اللاعبين من جديد, الشركة اكدت بأنها ستستمر بسرد المزيد من القصص المشوقة في الالعاب وهذا تصريح مفيد للغاية خصوصا بعدما ظن العديد من اللاعبين ان نقل كلا من لعبتي GTA 5 و Red Dead Redemption 2 الى الجيل الجديد قد يضعف من احتمال الاعلان عن عنوان جديد من الشركة والتركيز بدل من ذلك على طور الاونلاين الذي يعد مصدر ارباح الشركة على المدى الطوير.

رئيس قسم التصميم في شركة روكستار طارق حماد اكد ان الشركة ستعمل على انتاج المزيد من العابها التي تحمل قصص خطية قوية, العاب الشركة معروفة ومحدودة اما ان يكون المقصود هنا هو سلسلة GTA او سلسلة Red Dead Redemption والاولى هي المرجحة كمقصد كون ان اخر اجزاءها صدر في عام 2013 ومازال يؤدي بقوة عبر ثلاثة اجيال مختلفة حتى هذه اللحظة.

طارق حماد بجانب مخرج الرسومات الفنية بوتشهارد تحدثا الى مجلة GQ مؤكدا ما يلي ذكره ومبشران اللاعبين بالاتي:

يمكنكم رؤية رغبة اللاعبين الشديدة عبر شبكة الانترنت, اعتقد بأننا سنضع العديد من عناصر اللعب الفردية في العابنا, مع الاخذ بالاعتبار وجود فئة كثيرة من اللاعبين الذين يريدون المزيد من اطوار اللعب التعاونية ولكن مع ذلك سنمنح تجربة لعب فردية مميزة لجميع الفئات.

الشركة بالتأكيد تتحضر للاعلان عن مشروع جديد كليا او مشروع معروف بجزء جديد وقد اطلعناكم سابقا عن ما ترجحه الكفة, نسبة كبيرة جدا تريد رؤية لعبة GTA 6 او اعلان عنها, وهناك فئة قليلة جدا تريد رؤية مشاريع جديدة تقيس بها براعة الشركة, السؤال هو ما الذي تريدونه انتم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار