هذا الشخص يمتلك 5 اجهزة بلايستيشن 5 في منزله الخاص, شاهد اين يضعها!!!

الكثير منا لا يمتلك الا جهاز بلايستيشن 5 واحد فقط وربما البعض لم يوفق حتى الان بالحصول على جهاز بلايسيتشن 5 واحد ولكن هذا الشخصي يمتلك 5 اجهزة بلايستيشن 5 في منزلية الكبير.

اليوتيوبر LoadingReadyRun ربما لا يعرفه الكثيرين ولكننا نتذكرة فقط عندما يصدر جهاز بلايستيشن جديد من شركة سوني فعندما صدر جهاز بلايستيشن 3 قام هذا اليوتيوبر بشراء 3 اجهزة بلايستيشن 3 وعندما صدر جهاز بلايستيشن 4 قام بشراء 4 اجهزة والان وبعد صدور جهاز بلايستيشن 5 قام بشراء 5 اجهزة بلايستيشن 5.

صحيح ان الحصول على اكثر من جهاز بلايستيشن 5 في الوقت الراهن يعتبر صعب بعض الشيء فما بالك بالحصول على 5 اجهزة ولكن هذا ليس الامر الغريب في قصتنا هذه ولكن الغريب هو اين يضع LoadingReadyRun هذه الاجهزة؟

لضمان بقائه مع العابه بشكل مستمر قام هذا اليوتيوبر بتوزيعها في منزله الخاص بطريقة تضمن له ان يكون قريب جدا من اي جهاز عندما يريد اللعب حيث يضع جهاز في غرفة النوم الخاصة به ويضع جهاز اخر في المسرح الذي يمتلكه في منزله واخر اكرمكم الله في الحمام بالاضافة الى جهاز في غرفة تبديل الملابس, اما الجهاز الاخير فيضعه في حديقة المنزل.

هكذا قام LoadingReadyRun بتوزيع اجهزته التي حصل عليها ولكن كيف قمت انت بتوزيع اجهزتك التي تمتلكها, امزح… هل حصلت جهاز الخاص الى الان ام لا؟!!!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار