فيديو

هذه افضل مزحة يمكن ان تراها حول لعبة Cyberpunk 2077 حتى الان..

رغم القفزات التي حققتها شركات تطوير ألعاب الفيديو والثورة العلمية في مجال الرسومات والفيزياء، إلا أن اللاعب مازال يتسائل في الوقت الحالي، كيف ستبدو رسومات ألعاب المستقبل على منصات الجيل الجديد؟ لعبة Cyberpunk 2077 ربما كانت مقياس لهذه الالعاب التي نتطلع الى تجربتها والتمتع بها ولكن حدث ما حدث!

لنرجع الى الماضي قليلاً، حيث كنا كلاعبين متشوقين للغاية من أجل رؤية كيف ستبدو عليه ألعاب HALO المستقبلية على الجيل الجديد، وذلك بعد النجاحات العظيمة التي حققتها من خلال أجزائها الماضية، ولكن صدمنا عندما راينا مدى جودة الرسومات المتدنية وبعد ردة فعل الجمهور السلبية اتخذت مايكروسوفت القرار الصحيح في الوقت الصحيح لتأجيل اللعبة عام كامل.

بعد كارثة إطلاق Cyberpunk 2077 لم يسلم الأستديو أو اللعبة معاً من السخرية واسعة النطاق على شبكات التواصل الإجتماعي، حيث بعد سنوات من الإنتظار شاهدنا جميعاً كيف بدت كل من نسختي جهاز PS4 وجهاز Xbox One، والتي جعلت منصات  التواصل الإجتماعي تنفجر سخريةً منها ومن رسوماتها التي بدات مختلفة تماماً عن نسخ الحاسب الشخصي أو النسخ التي تم إستعراضها من خلال الإعلانات الترويجية السابقة للعبة.

وهنا قام أحد الأشخاص بطريقة أو أخرى بتصميم عالم Night City شبيه للعبة Cyberpunk 2077 وبرسومات شبيهة بجيل تسعينات القرن الماضي لجهاز PS1 ومن رأي أنه لا يوجد فرق كبير بين الرسومات وكمية الأخطاء التي ستشاهدونها في هذا Render المضحك.

استيديو CD Projekt Red وعد باطلاق المزيد من التحديثات التي ستعمل على اصلاح اللعبة خاصة نسخة الاجهزة المنزلية بينما تم تأجيل العمل على المحتوى الاضافي الذي كان من المفترض ان يصل الى اللعبة خلال عام 2021 والتركيز بدل من ذلك على تحديثات اللعبة واصلاح المشاكل.

ما رأيكم.. هل هناك فرق كبير بين رسومات النسختين PS4 و Xbox One وبين نسخة PS1 الإفتراضية ؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار