محارب الساموراي الشبح في Ghost Of Tsushima يظهر في فيديو مبارزة سيوف حقيقية..

الممثل الأمريكي المحبوب من قبل العديد من اللاعبين، ومن أصول يابانية Daisuke Tsuji، والذي خاض أشهر أعماله في مجال ألعاب الفيديو عن طريق قيامه بالتمثيل الصوتي لواحدة من أشهر حصريات بلايستيشن لعبة Ghost Of Tsushima من تطوير Sucker Punch وبدور البطل المحارب Jin Sakai وهو الساموراي الذي خضنا معه مغامرة رائعة لا يمكن نسيانها.

الاسم الحقيقي للبطل هو Daisuke Tsuji، وهو كما ذكرنا ممثل أمريكي عمل سابقاً في التمثيل الصوتي للعديد من الألعاب مثل Death Stranding و Call of Duty: Black Ops 4، وهو بالمناسبة من مواليد دولة الكويت الشقيقة، حيث ولد بتاريخ الرابع من شهر أغسطس من عام 1981.

بمجرد مشاهدتنا لملامح هذا البطل، يرتبط في ذهننا مباشرة شخصية الساموراي المحاربة التي تتقن ببراعة لا مثيل لها فنون السيف، وملامحه اليابانية بالتأكيد لها دور كبير في ذلك، ناهيك عن دوره في تمثيل البطل في لعبة Ghost Of Tsushima التي صدرت العام الماضي.

الممثل Daisuke Tsuji ظهر مؤخراً من أجل القيام ببعض حركات الساموراي الحقيقية، وهي عبارة مبارزة بالسيف مع أحد الأشخاص البارعين في هذا الأسلوب كذلك وهو الممثل الياباني Toru Uchikado، وهي فرصة من أجل مشاهدة بعض مهاراته الحقيقية التي ساعدت بكل تأكيد على تأديته لذلك الدور.

Toru Uchikado مثل كذلك في العديد من المسلسلات الشهيرة مثل Castlevania، وله كذلك أدوار مهمة وكثيرة في مجال الألعاب والأعمال الفنية الأخرى، حيث تمت تلبية طلبه في المبارزة من قبل Daisuke Tsuji والتي إنتهت بالطبع بفوز بطلنا المحبوب المعروب بالشبح.

صدرت منذ أيام لعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut النسخة المنقحة أو نسخة المخرج، والتي تقدم المزيد من الخصائص على جهاز بلايستيشن 5، والتي تمتلك محتوى إضافي يحتوي على مغامرة جديدة ستخوضها كتوسعة إضافية للمغامرة الأصلية في اللعبة حيث ستأخذنا هذه المرة الى جزيرة ايكي، وكذلك استغلال قدرات جهاز PS5 مثل التحميل السريع وخصائص وحدة التحكم DualSense التكيفية، بجانب دعم تزامن الشفاه في اللغة اليابانية.

هل أعجبتكم المبارزة بالسيوف بين الساموراي الشبح وبطل Castlevania؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى