الاخبار

كابكوم تعلن عن خدمة Resident Evil Portal الجديدة والاطار الزمني للاطلاق..

تمتلك سلسلة العاب الرعب Resident Evil الكثير من الاجزاء الاساسية والفرعية بجانب الخدمات الواسعة التي تقدمها اللعبة لجميع المستخدمين حول العالم لذلك تريد كابكوم ان تجعل مصدر هذه الخدمات منصة واحدة يمكن للجميع متابعتها والتفاعل معها وهذا هو الهدف من اطلاق خدمة Resident Evil Portal الجديدة.

الخدمة الجديدة ستكون بمثابة نقطة الالتقاء وتجميع المعلومات لاجزاء السلسلة السابقة واللاحقة وستشمل عدد من خدمات Resident Evil الفردية المختلفة التي سيتم دمجها في Resident Evil Portal قريبا ولكن ربما يكون الأهم بالنسبة لمتابعي السلسلة العاديين والمتشددين على حد سواء هو “مصدر الحصول على أحدث المعلومات” عن المسلسلة, حيث علقت كابكوم على الامر بالتالي:

ستكون بوابة Resident Evil Portal هي نافذة للحصول على أحدث المعلومات حول سلسلة Resident Evil, إنه مكان للاعبين لمشاركة إحصائياتهم مع الآخرين في جميع أنحاء العالم، وهي ايضا صندوق عناصر مليء بالمحتوى للمحاربين القدامى والمبتدئين.

حتى الان نرى ان الخدمة ستكون متركزة على تقديم اخر الاخبار والتحديثات المتعلقة بالسلسلة ولكن نتوقع عند الافتتاح ان تقدم المزيد من الخدمات التفاعلية الجديدة التي تتيح للاعبين الاطلاع على الاحصائيات الخاصة بهم في كل جزء من السلسلة وايضا نظم المشاركة في برامج السلسلة المختلفة مثل برنامج سفراء Resident Evil الشهير والذي يتيح للمشتركين فيه فرصة الحصول على تجارب حصرية متعلقة بالسلسلة.

حتى الان لم تضع كابكوم موعد اطلاق محدد لوصول الخدمة للجميع ولكن اكدت على الاطار الزمني لذلك والذي سيكون خلال العام القادم 2021.

هل تعتقد ان اطلاق خدمة مثل Resident Evil Portal سيكون له تأثير على تجربة اللاعبين وعشاق السلسلة حول العالم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار