ثيم ديناميكي جديد للعبة The Last of Us 2 متوفر مجانا الان للجميع..

بعد وقتٍ طويل جداً حصلنا وأخيراً على موعد إطلاق اللعبة المنتظرة بشدة The Last of Us Part 2 في حدث State of Play الذي كان قبل يومان، كان هنالك الكثير من التسريبات حول نسخ اللعبة التي ستتوفر للشراء بالإضافة لموعد إطلاقها وعلى ما يبدوا جميعها كانت صحيحة. غالباً ما سيحصل مستخدمي البلايستيشن 4 على سمة خاصة باللعبة في وقتٍ لاحق من هذا اليوم.

عشاق The Last of Us 2 يعلمون أنّ السادس والعشرين من سبتمبر (أيّ اليوم) هو  “Outbreak Day”، أيّ هو ذكرى اليوم الذي بدأ به فيروس كورديسيبس بالإنتشار في جميع أنحاء عالم اللعبة. للاحتفال بهذا الحدث المروع يقوم استديو نوتي دوغ كل عام بتقديم أشياء جديدة مثل أغراض يمكن شرائها او هدايا لجماهيرهم. العام الماضي لاعبي البلايستيشن 4 حصلوا على بعض السمات المذهلة التي تدعى Ellie Dynamic و The Last of Us Part 2 Burning Dynamic Theme، هذا العام  سنحصل على سمة جديدة تدعى “Outbreak Day”.

الثيم اصبح متاح الان عبر متجر البلايستيشن العربي و الامريكي و الاوروبي و يمكنكم الاطلاع علية من خلال متجر البلايستيشن من خلال هذا الرابط.

ظهور الثيم في المتجر العربي قد يكون بشرة لنا بان اللعبة ستصدر عبر متجر البلايستيشن العربي بجميع فروعة و لكن دعونا لا نستبق الاحداث الى ان يأتينا رد سوني الرسمي حول الامر.

اللعبة تبدو مثيرة و ستقدم تجربة لعب متكاملة بكل العناصر و هذا هو رأي النقاد الذين قاموا بتجربة اللعبة مؤخرا و يمكنك الاطلاع على ملخص ارائهم في هذا التقرير الشيق.

هل أعجبكم اللون الأسود والأبيض والمؤثرات القديمة بالإضافة لشخصية إيلي وهي تنظر بغضب علينا؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock