لعبة Fortnite تودع عام 2020 بطريقتها الخاصة..

لا شك ان 2020 كان عام قاسي على الكثير والكثير من الصناعات خاصة صناعة العاب الفيديو التي تضررت خلاله بشكل كبير واليوم لدى لعبة Fortnite طريقة خاصة من اجل توديع هذا العام القاسي.

اليوم تم توفير رقصة Emote جديدة في اللعبة يطلق عليها اسم Out with the Old والتي تتمثل في ظهور بالون على شكل عام 2020 فوق الشخصية التي ستخرج دبوس وتقوم بتفجيره واستبداله ببالون جديد على شكل عام 2021 ويمكنكم مشاهدة الرقصة في الفيديو بالاسفل والتي تمت مشاركته من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر.

الرقصة الجديد متوفرة للشراء من خلال متجر اللعبة الداخلي بسعر 200 V-Bucks من عملة اللعبة ويمكن للجميع الان الحصول عليها على جميع المنصات المتوفرة عليها اللعبة باستثناء اجهزة ios التي مازالت معزولة عن تحديثات اللعبة الجديدة بسبب الخلاف بين شركتي ابل وايبيك.

هذا ليس كل شيء, حيث اصبح بالامكان ايضا ان يحصل اللاعبين على Skin شخصية كريتوس بطل لعبة God of War التي كانت متاحة لوقت محدود الشهر الماضي ويمكن الان لجميع اللاعبين على جميع المنصات الحصول على Skin لهذه الشخصية الشهيرة ومرة اخرى مستخدمي اجهزة ios سيكونوا محرومين منها.

رغم ان عام 2020 كان عام صعب على الكثير الا ان لعبة Fortnite والعاب الفيديو بشكل عام شهدت اقبال كبير وغير مسبوق وهذا بسبب الحجر المنزلي الذي اجبر عليه الملاين حول العالم بالمكوث في منازلهم وبالتالي اللجوء الى العاب الفيديو من اجل القضاء على اوقات الفراغ.

يذكر ان لعبة Fortnite مازالت محجوبة على اجهزة ابل التي تعمل بنظام ios و Mac بسبب الخلاف الذي طرئ بين ابل من ناحية وشركة ايبيك من ناحية اخرى ويبدوا ان عام 2020 سينتهي بينما لن ينتهي هذا الخلاف بين الطرفين رغم تدخل القضاء في ذلك وهذا بالطبع سيتسبب في عزل جمهور اللعبة عن جميع التحديثات الجديدة التي تصل اليها وبشكل كامل.

كيف كنت ترى عام 2020 من منظورك كلاعب ومن منظورك كشخص عادي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار