الاخبار

إطلاق حدث مغامرة Terra Swoop Force بشكل مجاني في لعبة Minecraft

مثلها مثل سائر الألعاب الأخرى تحتفل لعبة Minecraft مع مجتمعها الوفي بقدوم العام الجديد، وهذه المرة من خلال إطلاق مغامرة كبيرة في داخل أعماق الأرض ومستوياتها الغامضة، والتي تحمل إسم Terra Swoop Force والخبر المفرح للاعبين بأنها ستكون بشكل مجاني للجميع دون إستثناء.

يعتبر حدث Terra Swoop Force جزء من إحتفالات رأس السنة في لعبة Minecraft ويعود الفضل بكل تأكيد الى مجتمع اللاعبين على رأسهم صانعي المحتوى المعروفين NoxCrewK وستقوم بلعب قصة تحمل إسم Geo Descent Labs حيث ستواجه المخلوقات الأسطورية المعزولة منذ آلاف السنوات.

المغامرة المجانية Terra Swoop Force هي مغامرة جماعية يستطيع لعبها عدة لاعبين في نفس الوقت، وإذا كنت ترغب في اللعب بها بشكل فردي فقط فتستطيع ذلك بكل تأكيد.

الحدث في الوقت الحالي متاح للجميع، وسوف يستمر حتى 4 من يناير المقبل، ولذلك لم يتبقى لديك الكثير من الوقت من أجل تجربة هذه المغامرة مع أصدقائك.

في حال كنت من لاعبي Minecraft نسخة الجافا فسوف يكون هناك حدث مجاني كل أسبوع مخصص لهذه النسخة مابين 8 ديسمبر حتى 13 من شهر يناير المقبل، حيث سيقوم كل من صانعي المحتوى المعروفين على مستوى اللعبة مثل PizelHeads و Noxcrew و Gamemode One و Mothey و Jigarbov Productions بإصدار خرائط مجانية حيث لا يمكنك تفويت هذه الفرصة بتاتاً.

يذكر بأن شركة انفيديا أعلنت مؤخراً عن إطلاق الدعم الكامل لخاصية تتبع الإشعاع في لعبة Minecraft مع توفير الدعم الكامل لهذه التقنية، خاصية تتبع الاشعاع أو “Ray tracing” التي تعمل على جعل العوالم داخل اللعبة مشبعة بالضوء والانعكاسات وأكثر تفاعلاً مع البيئة المحيطة.

هل ترغب في تجربة هذه الإضافة المجانية قبل نهاية الحدث ؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار