إطلاق حدث مغامرة Terra Swoop Force بشكل مجاني في لعبة Minecraft

مثلها مثل سائر الألعاب الأخرى تحتفل لعبة Minecraft مع مجتمعها الوفي بقدوم العام الجديد، وهذه المرة من خلال إطلاق مغامرة كبيرة في داخل أعماق الأرض ومستوياتها الغامضة، والتي تحمل إسم Terra Swoop Force والخبر المفرح للاعبين بأنها ستكون بشكل مجاني للجميع دون إستثناء.

يعتبر حدث Terra Swoop Force جزء من إحتفالات رأس السنة في لعبة Minecraft ويعود الفضل بكل تأكيد الى مجتمع اللاعبين على رأسهم صانعي المحتوى المعروفين NoxCrewK وستقوم بلعب قصة تحمل إسم Geo Descent Labs حيث ستواجه المخلوقات الأسطورية المعزولة منذ آلاف السنوات.

المغامرة المجانية Terra Swoop Force هي مغامرة جماعية يستطيع لعبها عدة لاعبين في نفس الوقت، وإذا كنت ترغب في اللعب بها بشكل فردي فقط فتستطيع ذلك بكل تأكيد.

الحدث في الوقت الحالي متاح للجميع، وسوف يستمر حتى 4 من يناير المقبل، ولذلك لم يتبقى لديك الكثير من الوقت من أجل تجربة هذه المغامرة مع أصدقائك.

في حال كنت من لاعبي Minecraft نسخة الجافا فسوف يكون هناك حدث مجاني كل أسبوع مخصص لهذه النسخة مابين 8 ديسمبر حتى 13 من شهر يناير المقبل، حيث سيقوم كل من صانعي المحتوى المعروفين على مستوى اللعبة مثل PizelHeads و Noxcrew و Gamemode One و Mothey و Jigarbov Productions بإصدار خرائط مجانية حيث لا يمكنك تفويت هذه الفرصة بتاتاً.

يذكر بأن شركة انفيديا أعلنت مؤخراً عن إطلاق الدعم الكامل لخاصية تتبع الإشعاع في لعبة Minecraft مع توفير الدعم الكامل لهذه التقنية، خاصية تتبع الاشعاع أو “Ray tracing” التي تعمل على جعل العوالم داخل اللعبة مشبعة بالضوء والانعكاسات وأكثر تفاعلاً مع البيئة المحيطة.

هل ترغب في تجربة هذه الإضافة المجانية قبل نهاية الحدث ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button