مصدر مطلع يؤكد ان روكستار قررت الغاء لعبة Bully 2 للتركيز على لعبة GTA 6 وتسريب خريطة اللعبة..

الالغاء تم للمرة الثالثة في عام 2017..

اذا اشاعة اخرى من اشاعات لعبة GTA 6 حسنا ولم لا قبل نهاية العام الحالي, الاشاعة هذه المرة قوية للغاية لانها قادمة ومؤكدة من مصدر معروف في تسريب الاخبار داخل صناعة العاب الفيديو, يقال ان شركة روكستار قد قررت الغاء العمل على تطوير لعبة Bully 2 للمرة الثالثة لكي تركز على لعبة GTA 6 ولعبة Red Dead Redemption 2 ايضا, اليكم باقي التفاصيل.

بدأت خيوط هذه الاشاعة تنطلق من احدى المنتديات الخاصة بتغطية اخبار سلسلة GTA عندما قام احد الاعضاء بالحصول على معلومة تقول ان لعبة Bully 2 كانت تحت التطوير بالفعل في استديوهات شركة روكستار وتم الغاؤها لأول مرة في عام 2009 ثم للمرة الثانية في عام 2013 حتى يتم التركيز على لعبة Red Dead Redemption 2, بعدها بفترة اعيد المشروع لاستكماله قبل ان يتأجل مرة اخرى واخيرة في عام 2017 للعمل على لعبة GTA 6 التي كانت قد دخلت حينها مرحلة التطوير الكاملة.

حتى هذه النقطة تبدو الاشاعة ضعيفة ومن الممكن ان تصدق او لا تصدق ولكن, بعدها اتى مسرب الاخبار الشهير Yan2295 وعبر موقع Reddit مؤكدا ما تم تداوله من اشاعات حول هذا الخبر وليس هذا فقط بل سرب الصورة التي تشاهدونها ادناه مدعيا انها خريطة لعبة Grand Theft Auto 6, فهل تبدو كذلك برأيكم..؟

GTA 6

الخريطة تبدو كبيرة للغاية ولكنها قسمت مجتمع اللاعبين الى قسمين, القسم الاول يقول ان هذه الخريطة مشابهة لدرجة كبيرة لتلك الموجودة في لعبة Red Dead Redemption 2 من حيث التقسيم والحجم تقريبا, بينما القسم الاخر تقبل هذه الاشاعة لانها قادمة من مصدر قوي من النادر جدا رؤيته يخطئ في اخباره, فهل نرحب باللعبة اخيرا بعد انتظار دام لجيلين والثالث في بداية الطريق..!

ما هي توقعاتكم انتم متابعينا بشأن هذه الاشاعة, السؤال هنا موجه لمحبي العاب الشركة ولمن يمتلكون الخبرة في كل ما يخصها…

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار