الاخبار

مطوري Detroit Become Human قد يكونوا يعملون على لعبة هواتف محمولة..

استديو Quantic Dreams هو من الاستديوهات المعروفة بإبداعها في الألعاب القصصية السنيمائية حيثُ قدموا لنا لعبة Detroit Become Human التي نالت استحسان الجميع برسوماتها وقصتها بالإضافة إلى Beyond Two Souls و Heavy Rain. في وقت سابق من هذا العام، أعلن الاستديو عن إستقلاله وعن إنهاء شراكته مع سوني ويبدوا أنّهُ يستعد الآن للدخول بسوق الهواتف المحمولة.

في إعلان عمل على موقع الاستديو الرسمي وعلى حسابه على تويتر، علمنا أنّ الفريق يبحث عن مطورين للعمل على مشاريع جديدة. أحد الأماكن الشاغرة كانت مثيرة للاهتمام وهي “منتج ألعاب هواتف محمولة” مما يُشير إلى أنّ الفريق يريد الدخول الى السوق الذي يحقق أعلى الأرباح في صناعة ألعاب الفيديو. بجانب ذلك، يبحث أيضاً عن مطور رئيسي لمحرك يونيتي الذي يُستعمل بكثرة أيضاً بألعاب الفيديو إنما قد لا يكون متصل بالوظيفة الأولى.

مِنذُ إستقلال الاستديو وإطلاقه للعبة Detroit Become Human وهو مختفي عن الأنظار ولا نعلم ما يجهزوه لنا إنما سيكون مختلف عن السابق نظراً لعدم تقيّدهم بأيّ شراكة. يجدر بالإشارة إلى أنّ الاستديو يهدف لنشر الألعاب مستقلة أيضاً بجانب التطوير وفي حدث The Game Awards لهذا العام تم الإعلان عن نشرهم لنسخة الستويتش من لعبة Sea of Solitude: Director’s Cut التي من المخطط إطلاقها في الرابع من مارس 2021.

هل سنرى عناوين الاستديو السابقة على أجهزة الهواتف المحمول او هل سنرى لعبة جديدة تماماً مخصصة لهذه الأجهزة او لمساعدة المطورين خلال النشر؟ لا نعلم ذلك بعد إنما الوقت سيكشف لنا. بالوقت الحالي شاركونا توقعاتكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار