الاخبارفيديو

عرض تشويقي جديد وغامض للعبة STALKER 2 من داخل محرك اللعبة..

تجري أحداث لعبة STALKER 2 او S.T.A.L.K.E.R. 2 كما تعودنا عليها, خلال كارثة تشرنوبيل التي تعتبر من أكبر الكوارث النووية التي شهدها العالم على مر التاريخ، حيث خلفت ورائها آلاف القتلى، وتم تصنيفها كأسوأ حادث للتسرب الإشعاعي والتلوث البيئي في تاريخ البشرية جمعاء.

نظام اللعبة من منظور الشخص الأول وهي مليئة بالمغامرة السوداء والرعب الغير الطبيعي ممزوجةً بالقصص المأخوذة من الناجين بعد الكارثة النووية، وستقدم لنا اللعبة في هذا الجزء أيضاً واحدة من أضخم العوالم المفتوحة مقارنةً بالجزاء الماضية من السلسلة، بالإضافة الى النهايات المتعددة لقصتها، ستقدم STALKER 2 قصة غير خطية ومنفصلة تماماً عن أحداث الاجزاء الماضية، حيث ستلعب إختياراتك في سينياريو اللعبة دوراً هاماً في التحكم في سير الأحداث وتأثير بصمتك بشكل واضح في تحديد نهاية اللعبة على طريقتك وبناءً على لإختياراتك المصيرية.

مطور اللعبة GSC Game World أصدر عرضاً تشويقياً جديداً من داخل محرك اللعبة Unreal Engine 4 الذي حصل على رخصة التطوير عليه مؤخراً، حيث يستعرض فيه رسومات اللعبة بشكل سريع التي تظهر فيه جلياً قوة المحرك كما تشاهدون بالاعلى، وخاصية تتبع الإشعاع، بالإضافة الى استعراض الظواهر الشاذة الغير طبيعية بسبب تأثير الإشعاعات النووية، والتي على مايبدو بأنها ستكون مرافقة لك طوال أحداث اللعبة.

ومن خلال العرض التشويقي تم التأكيد بأن بطل اللعبة والشخصية الجديدة هذه المرة ستحمل إسم “سكيف” ولذلك لن يعود البطل “ستيرلوك” من الأجزاء الماضية لهذا الجزء من اللعبة، وستصدر اللعبة خلال عام 2021 بدون تحديد تاريخ معين، ومن الممكن أن نرى المزيد من الإعلانات المشوقة لهذا الجزء.

وننوه بأن العديد من الأخبار أشارت بأن لعبة STALKER 2 لن يتم إصدارها على أجهزة الجيل الماضي سواء Xbox One أو PS4  وهذا يجعل منها حصرية على الجيل الجديد من الكونسول PS5 و Xbox Series X/S من خلال خدمة Xbox Game Pass، وسيتم إصدارها كذلك على جهاز الحاسب الشخصي.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار