يبدو ان لعبة Resident Evil 7 قد حذرتنا من عام 2020 قبل 3 سنوات دون ان ننتبه!

لعبة Resident Evil 7 صدرت قبل اكثر من 3 سنوات من الان ولكن يبدوا ان اللعبة كانت تحمل لنا رسالة مخفية حول الايام السوداوية التي واجهناها بالفعل في عام 2020 ولكن احد لم ينتبه الى ذلك التلميح الذي تم اكتشافة بعد 3 سنوات.

احد الحسابات المهتمة بتغطية اخبار سلسلة Resident Evil على منصة تويتر “No Context Resident Evil” شاركتنا صورة من داخل لعبة Resident Evil 7 تظهر اكتشاف كتاب داخل احد المنازل يحمل اسم 2020 كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

صحيح ان الكتاب يحمل اسم 2020 فقط دون الاشارة الى محتواه ولكن من تفحص الكتب المحيطة به والتي تحمل عناوين سوداوية مثل “جريمة قتل في كليفلاند” و “خيانة بلا قلب” فهذا كافي بان يشير الى ان الكتاب الذي يحمل عنوان 2020 لن يختلف عنها من حيث المضمون وهذا ايضا ما يريد المطورين ان يعكسوه على اجواء اللعبة ناهيك عن ان لون الكتاب اسود لما يعكس محتواه 🙄.

Image

لا نعلم ما اذا كان هذا الكتاب قد وضع منذ اطلاق اللعبة ام وصل اليها في تحديث جديد وصل مؤخرا رغم اننا لا نتذكر ان اللعبة قد حصلت على اي تحديثات جديدة خلال الاشهر القليلة الماضية ولكن ايضا قد يكون الغرض منه ان المطورين كانوا يريدون في ذلك الوقت التلميح الى ان السلسلة ستحصل على جزء اخر في عام 2020 حيث شهدنا اطلاق لعبة Resident Evil 3 remake خلاله.

بغض النظر عن نوايا المطورين من وضع كتاب يحمل عنوان عام 2020, فقد كان هذا العام صعب على البشرية بأكملها ومازالت تأثيراته ممتدة حتى يومنا هذا ولكن ورغم ذلك نتمنى ان يكون العام الجديد 2021 الذي تفصلنا عنه ساعات قليلة من الان افضل على البشرية وعلى امتنا العربية والاسلامية.

شاركونا توقعاتكم حول هذا التلميح وما اذا كان مقصود ام ان الامر كله جاء محض صدفة ليس اكثر؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى