تذكير: اليوم سيتم رفع سعر Xbox Game Pass اذا كان حسابك سعودي لا تقلق

ستبدا اليوم مايكروسوفت وحسب ما هو معلن منذ الاسبوع الماضي، برفع اسعار الاشتراك في خدمتها الشهرية Xbox Game Pass.

الارتفاع في الاسعار سيشمل جميع البلدان حول العالم باستثناء بعض المناطق المحددة والتي يمكنك الاطلاع عليها في القائمة بالاسفل.

  • المملكة العربية السعودية
  • النرويج
  • تشيلي
  • الدنمارك
  • سويسرا

ابتدأ من يوم 6 يوليو القادم، سيرتفع السعر الشهري لاشتراك في Xbox Game Pass على اجهزة اكس بوكس من 9.99 دولار إلى 10.99 دولار. كذلك سيرتفع سعر الاشتراك في باقة Xbox Game Pass Ultimate من 14.99 دولار شهري إلى 16.99 دولار. بينما سيبقى سعر الاشتراك في PC Game Pass ثابت دون اي تغير في الاسعار.

صحيح ان الاسعار في المملكة لن تتغير، لكن معظم المستخدمين يمتلكون حسابات في متجر رقمي اخر مثل الامريكي والذي سيتأثر بارتفاع الاسعار وبالتالي سيكون هناك تغيير في السعر عند تجديد الاشتراك الذي قد ينتهي بعد تاريخ اليوم.

صحيح، بهذه المناسبة وبالتزامن مع رفع سعر الاشتراك في الخدمة، جلبت مايكروسوفت لعبة GTA 5 الى مكتبة العاب الخدمة والتي اصبحت الان متاحة للتحميل.

اذا كنت تفكر في تجديد او تمديد الاشتراك الخاص بك، ننصحك بأن تقوم بذلك خلال الساعات القليلة المتبقية قبل الساعة 6:00 من مساء اليوم الخميس.

هذا الارتفاع في الاسعار لن يكون محصور على الخدمة الشهرية، حيث سيكون ايضاً هناك ارتفاع في سعر جهاز Xbox Series X، والذي لن يكون هذه المرة مستثني في السعودية.

ابتدأ من شهر اغسطس القادم من هذا العام، سيتم رفع سعر جهاز Xbox Series X في عدة مناطق باستثناء امريكيا، اليايان، تشيلي، البرازيل وكلومبيا. سيصبح جهاز Xbox Series X بسعر 479.99 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة، و 549.99 يورو في معظم الأسواق الأوروبية، و 649.99 دولار في كندا و 799.99 دولار في أستراليا.

النسخة الاقل قوة Xbox Series S لن يتغير سعرها في اي من الاسواق العالمية، لكن بدل من ذلك، ستطرح مايكروسوفت نسخة 1 تيرا السوداء بسعر 350 دولار ابتدأ من شهر سبتمبر القادم. هذا السعر اعلى بـ 50 دولار عن سعر النسخة العادية.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لا نعلم كم سيكون انعكاس سعر منصة Xbox Series X في منطقتنا. ربما مع اقتراب تغيير السعر الذي سيبدأ يوم 1 اغسطس القادم، يتم الكشف عن السعر الرسمي من خلال اكس بوكس الشرق الاوسط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button