اللعب المشترك بين الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي يعمل و بشكل سلس في لعبة Call of Duty: Modern Warfare

اشهر قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و قد تم الاعلان في وقت سابق ان اللعبة ستدعم اللعب المشترك Crossplay بين جميع الاجهزة و لكن الصورة لم تكون واضحة للكثير فهل سيكون اللعب مدعوم بين كل جهازين فقط ام سيكون بين جميع الاجهزة دفعة واحدة؟

الرد جاء من خلال تايلر كوروساكي المخرج القصصي في استيديو Infinity Ward الذي قام بالرد على تسائلات المتابعين على تويتر و التي تمحورت حول طبيعة دعم اللعب المشترك فكان رد كوروساكي واضح و مكرر في اكثر من مرة ان اللعبة ستدعم اللعب المشترك بين البلايستيشن 4  و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في نفس الوقت.

ايضا اكد كوروساكي ان خاصية اللعب المشترك يتم تجربتها حاليا على اللعبة داخل استيديو Infinity Ward و الخاصية تعمل بدون اي مشاكل عبر شبكات الاجهزة الثلاثة و سيتم توفيرها للجميع في اليوم الاول من اطلاق اللعبة في شهر اكتوبر من هذا العام.

خبر سار لعشاق اللعبة الذين يريدون اللعب مع اصدقائهم على المنصات الثلاثة المختلفة و لكن لا نعلم كيف سيتم موازنة اللعبة مع لاعبي الحاسب الشخصي الذين يستخدمون لوحة المفاتيح و الفأرة في التحكم و التي تعطيهم سرعة اكبر في التوجيه و اطلاق النار مقارنة مع التحكم في الاجهزة المنزلية و لكن نتوقع ان يتم ضبط نظام الماتش ميكينق ليجمع اللاعبين الذين يلعبون على الحاسب باستخدام وحدة التحكم “جويستك” مع اللاعبين الاخرين على الاجهزة المنزلية كما هو الحال مع لعبة Fortnite الان.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare قيد التطوير للبلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستصدر في 25 اكتوبر من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock