لعبة Metal Gear Survive تحصل اخيرا على تاريخ اطلاق..

اذا مع اطلالة الصباح نستقبل اول خبر من شركة كونامي التي فاجأتنا بالاعلان عن موعد اطلاق لعبة  Metal Gear Survive حيث اصبحت اللعبة تملك تاريخ اطلاق محدد بعد ان تم تأجيلها عن موعد صدورها الذي كان من المفترض ان يكون هذا العام.

Metal Gear Survive ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 20 فبراير 2018 في امريكا بينما النسخة اليابانية فستصدر في 21 فبراير و ستليها النسخة الاوروبية التي تنتمي لها المنطقة العربية حيث ستصدر اللعبة فيها في 21 فبراير القادم و لا حديث حتى الان عن نسخة الحاسب الشخصي.

اللعبة ستكون جزء منفصل عن سلسلة Metal Gear المعروفة حيث ستركز اللعبة على اللعب الجماعي و القتال ضد موجات الزومبي و الصمود اكبر قدر ممكن امامها و هو الجزء الاول للسلسلة بعد خروج كوجيما من الشركة فماذا سيكون رد كوجيما عندما يجرب اللعبة في فبراير القادم ؟! متشوق لارى ما ستقدمه اللعبة و كيف ستحافظ على اسم السلسلة دون ان تهزه.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock