الاخبار

مطوري Dying Light 2 يشوقوننا لعام 2021 بصورة جديدة..

لعبة Dying Light 2 هي من أكثر الألعاب المنتظرة خاصةً من استمتعَ بالجزء الأول والموتى السائرون والباركور. كان من المُخطط إطلاق اللعبة في ربيع عامنا الحالي لكن استديو تيكلاندكان قرر تأجيلها لتاريخ غير معروف إنما عام 2021 سيكون العام المنتظر على ما يبدو.

مؤخراً، أخبرنا فريق التطوير أنّهم سيشاركوننا معلومات جديدة عن عملية التطوير وتحديثات عنها في رأس السنة واليوم على حساب الاستديو الرسمي، تم مشاركة الصورة المرفقة بالأسفل التي نرى فيها صورة فنيّة للعبة Dying Light 2 مع عبارة “استعدوا لعام 2021”.

هل هذا يعني أنّ لعبة لعب الأدوار والعالم المفتوح قادمة في 2021؟ لا نعلم ذلك بعد ولكن من المتوقع أن تصدر اللعبة في وقتٍ ما من العام الجديد. شخصياً انا متشوق لتجربة Dying Light 2 بشكل كبير خاصةً بسبب تركيزها على نظام العواقب والقرارات والسرد بالإضافة لعالمها المفتوح الذي سيكون أكبر بأربعة مرات من الجزء الأول والفيزياء المُحسّنة.

من المخطط أن تصدر Dying Light 2 على كل من الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان وبلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس — في حال لم تتغير هذه الخطط. هل أنتم متشوقون لتجربتها ولسماع أخبارها مجدداً؟ أخبرونا باتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار