مقالاتموضوع مميز
مميز

اكثر لعبة متشوق لها في عام 2021 هي God of War Ragnarok..

عام جديد وبالنسبة لنا نحن جمهور اللاعبين هذا يعني المزيد من العناوين التي ننتظر ان نضع ايدينا عليها خلاله وهناك الكثير ينتظرنا بكل صراحة وربما ان اختار من بينها قد يكون امر صعب ولكن في النهاية لابد ان يميل القلب الى احدها لذلك اكثر عنوان اتشوق لاضع يدي عليه خلال عام 2021 هو لعبة God of War Ragnarok.

الجزء السابق God of War الذي كان بمثابة نقلة جديدة بتوجه مختلف عن السلسلة الاساسية كان كذلك اختبار للسلسلة ولنا نحن جمهور اللعبة وللكثير من الذين تحمسوا لان يدخلوا الى عالم اللعبة المملوء بالخروفات والاساطير المسلية وفي النهاية كان النجاح حليفه ولكن الامر لم يتوقف هنا حيث زاد اشتياقنا لما يمكن ان يقدمه الجزء التالي من اللعبة بعد هذه المغامرة الشيقة والمملوءة بالمفاجأت والتلميحات لمستقبل السلسلة.

God of War Ragnarok

سوني لم تخيب ظننا وانتظارانا وسارعت بالاعلان عن الجزء التالي الذي يعتقد انه سيحمل اسم God of War Ragnarok ونتوقع كما كنا نتوقع دائما بان يقدم تجربة اعمق واكثر ملحمية من الجزء السابق الذي يعد مدخل فقط للتوجه الجديد.

في نهاية الجزء السابق God of War، قتل كراتوس وأتريس خصمهم الاول المشاكس “بالدور” وهو كما يعلم الجميع ابن “أودين وفريا” وايضا خلال مغامرتهما قتلا ابني ثور وهما “مودي وماغني” وهذا بالطبع كافي بان يجعل الجزء القادم من مغامرة كراتوس وأتريس في مواجه عدد من Gods التي ستخرج من مخابئها للانتقام وعلى وجه الخصوص “ثوور” الذي ظهر ايضا في نهاية الجزء الاخير ويبدوا انه سيعود لينتقم من قتلة ابنيه مودي وماغني.

God of War Ragnarok

ايضا فريا التي قتل كريتوس ابنها بالدور من اجل حمايتها ولكنها لم تتقبل هذا التصرف من كريتوس لذلك نتوقع ان تكون هناك مواجهة جديدة مملوءة بالغضب بين الاثنين خاصة ان فريا قد تعود لتصبح ملكة الـ Valkyries وحينها ستكون المواجهة مملوءة بالغضب.

ايضا اتوقع ان نشهد ظهور أودين وهذا واضح من خلال استخدام مصطلح Ragnarok في الأسطورة الإسكندنافية هو “مصير الآلهة” حيث يتبعه سلسلة من الأحداث بما في ذلك موت بالدور على يد لووكي الغادر حيث يبدأ شتاء طويل جدا يبشر بالوصول من نهاية الزمان.

God of War Ragnarok

حسب القصة الاغريقية عندما تبدأ Ragnarok تغرق البحار الأرض وتنهار الجبال وتلتهم الذئاب الكونية الشمس والقمر, يتحرر لووكي من السجن وينهض ضد الـ Gods، ويغزو الملك العملاق “سرتر أسكارد” مملكة أودين ثم يموت الجميع. يأكل الذئب العملاق أودين فينرير  بينما يقتل فريا وسورت بعضهم البعض، كما يفعل ثور ويورمانجندر وكذلك هايمدال ولوكي وبهذا، يغرق العالم كله في البحر.

يبدوا ان القصة ستكون عميقة ومملوءة بالاحداث المثير ولكن ايضا سيكون الحمل ثقيل على المطورين ومخرج اللعبة الذي سيتوجب عليه تجويل هذه القصة الخرافية الى شيء ملموس لذلك اتشوق لارى كيف يمكن ان تتحول كل هذه الخرافات الى لعبة ومغامرة جديدة نستمتع بها.

ايضا الشيء الذي يشد فضولي هو ما شاهدناه في نهاية اللعبة عندما ظهر اسم “لووكي” على جدران احد المعابد المدمرة والتلميح الى ان لووكي هو بالفعل اتريوس ابن كريتوس ولكن لم تكن الصورة واضحة حينها وايضا ماهو مصير اتريوس في المغامرة القادمة وهل سيكون دورة اكبر وهل سنعتمد عليه بشكل اكبر في القتال خاصة بعد ان اصبح جاهز لذلك.

هناك الكثير من التسائلات التي مازالت تحتاج الى اجابه وانا اتطلع الى الجزء القادم God of War Ragnarok فربما تكون هناك الكثير من الاجابات فيه.

حتى الان لا يوجد موعد اطلاق محدد لصدور اللعبة ولكن سوني وضع هذا العام 2021 ليكون عام الاطلاق وربما يتم استهداف النصف الثاني او الربع الاخير منه موعد لاطلاق اللعبة ما لم تحصل على تأجيل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار