لعبة Fortnite تصنع رقم قياسي هو “الاول في تاريخ الالعاب الالكترونية”..

مع نهاية الموسم العاشر للعبة Fortnite لم نكن نعلم ان اللعبة و صلت الى حدث “النهاية” الذي انهى الفصل الاول لها من خلال ابتلاعها بواسطة الثقب الاسود الذي بقي امامنا على شاشات التلفاز و الهواتف و الحواسيب لمدة 48 ساعة قبل ان تعود الينا اللعبة بحلتها الجديدة.

كما اتضح من خلال احصائيات جديدة كشفت عنها شركة Epic مؤخرا، ربما كان هذا الحدث واحدة من أكثر أحداث ألعاب الفيديو مشاهدة في التاريخ، حيث كشفت Epic عن أن أكثر من 1.7 مليون من مشاهدي منصة البث العالمية تويتش تم تسجيلهم إما على حساب Fortnite الرسمي للعبة أو لمنشئي المحتوى المفضلين لديهم، خلال ذروة الحدث.

و حسب تصريحات شركة Epic المطورة و الناشرة للعبة لموقع Verge الالكتروني ان “هذا هو أعلى رقم قياسي متزامن للمنصة في لعبة واحدة”.

وعلى تويتر، انفجرت الأرقام إلى مستويات مماثلة، وبلغت ذروتها عند 1.4 مليون متفرج، وحصل الثقب الأسود على أكثر من 50 مليون دقيقة تمت مشاهدته، وإجمالي 42.8 مليون مشاهد، مما يجعله “حدث الألعاب الأكثر مشاهدة على Twitter وفقًا لشركة Epic.

وتضاءلت كل من تويتش و تويتر امام الشعبية الهائلة التي تتمتع بها منصة جوجل الشهيرة يوتيوب خلال البث المباشر الذي استمر يومين حيث بلغ عدد مرات المشاهدة اكثر 4.3 مليون مرة متزامن مع جميع القنوات المختلفة التي قامت بتغطية الحدث.

ارقام ضخمة تحققها لعبة Fortnite حتى خلال غيابها و لكن كل هذه الارقام تأتينا من خلال منصات خارجية و حتى الان لم تكشف لنا شركة Epic عن عدد اللاعبين الذين دخلوا الى اللعبة من اجهزتهم المختلفة التي تتوفر عليها اللعبة لمشاهدة الحدث بشكل مباشر و بكل تأكيد سيكون هذا الرقم الضخم جدا.

يذكر ان حدث “النهاية” كان بمثابة انطلاقه جديدة للعبة التي دخل الى فصلها الثاني بخريطة جديدة بالكامل مع الكثير من التعديلات على نظام اللعبة و التغيرات الاخرى التي رصدناها لكم بشكل مفصل هنا.

هل كنت من بين هؤلاء الملاين الذين كانوا يتابعون حدث النهاية و الثقب الاسود للعبة خلال الـ 48 ساعة التي تلاشت فيها؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock