الاخباربلايستيشن 5

مصدر: سعر جهاز بلايستيشن 5 لن يكون 650 دولار..

خلال الايام القليلة الماضية ظهرت الكثير من الشائعات التي تتحدث عن ان سعر جهاز بلايستيشن 5 قد يتخطى المتوقع حيث سيبلغ سعره 650 دولار حسب اراء البعض ولكن عل ما يبدو ان هذا لن يحدث.

حسب المسرب المعروف Tidux الذي شاركنا معلومات حول استعداد سوني للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 خلال ايام من الان قال في تغريدة جديدة ملحقة ان سعر الجهاز لن يكون 650 دولار كما تتحدث بعض المصادر و الشائعات.

Tidux معروف بانه يحصل على معلوماته من مصادر داخلية وغالبا ما تكون دقيقة حسب تجربتنا معه من خلال معلومات سابقة حيث اتبع تغريدته بتغريدة اخرى قال فيها انه يتوقع ان يكون سعر الجهاز ما بين 450 و 500 دولار وهذا يرجعنا الى مربع السعر المتوقع الذي وضعه الكثير من المحللين المختصين في السابق.

أوه نعم.. لن تكن تكلف البلايسيتشن 5 650 دولارًا..

Tidux قال ان سوني لديها اعلان خاص خلال الايام القليلة القادمة (نحن نرجح ان يكون بعد غدا الثلاثاء) ستكشف خلاله عن موعد حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 الذي سيتم بعد 7 الى 10 ايام من هذا الاعلان ويمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنــا.

يذكر ان العديد من المصادر قد تحدثت بان سوني ستقوم بالكشف عن جهاز بلايستيشن 5 في حدث سيتم مطلع شهر يونيو القادم وهذا ما يتفق الان مع المعلومات التي شاركها معنا Tidux اليوم لذلك قد نكون قد اقتربنا بالفعل من لحظة الصفر التي ينتظرها الكثير حول العالم ولكي تكونوا من بين اول من يعلم بأخر الأخبار و التحديثات اول باول ابقوا اعينكم دائما على موقع VGA4A.com.

كم تتوقع ان يكون سعر جهاز بلايستيشن 5, وهل تفكر في شراء الجهاز من اليوم الاول؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار