الاخبار

مايكروسوفت تشوقنا لعودة لعبة محبوبة إلى خدمة اكسبوكس قيم باس, ماذا تتوقعون!

مايكروسوفت أبدعت بعام 2020 بخدمتها اكسبوكس قيم باس التي تحدثنا عنها سابقاً ووصفاناها سابقاً بالخدمة الذهبية لألعاب الفيديو والصفقة الأفضل للاعبين حيثُ تمكنك من الوصول إلى مكتبة رائعة من العناوين بسعر جيد ومقبول على كل من اكسبوكس وان وسيريس والحاسب الشخصي. مع كل شهر، تُضاف ألعاب جديدة وتغادر ألعاب أُخرى والآن بدأت مايكروسوفت بتشويقنا لأحد العناوين القادمة.

من خلال حساب خدمة اكسبوكس قيم باس الرسمي على تويتر، تم مشاركة لقطة شاشة من بريد إلكتروني داخلي أكدّت به ميلاسا المسؤولة عن الخدمة أنّ لعبة الرعب The Medium ستتوفر باليوم الأول على الخدمة بالإضافة إلى قولها: “هل تتذكرون عندما أضفنا لعبة (محجوب) والجميع كان سعيداً حولها ومن ثُمّ حزنوا عندما غادرت؟ حسناً، ستعود مرةً أُخرى!”. لا أحد يعلم ما هذه اللعبة بعد ولكن نظراً للتشويق، ستكون هذه اللعبة محبوبة وبالأسفل ستجدون توقعاتنا.

هذا الكلام يُشير إلى أنّها لعبة ضخمة مما يعني أننا قد نشهد عودة لعبة Grand Theft Auto V او Red dead Redemption 2 او Devil May Cry 5 ولربما Fallout 4. يجدر بالإشارة إلى أنّ مايكروسوفت تملك جميع استديوهات بيثيسدا الآن ومؤخراً تم إضافة النسخة الخاصة من Skyrim للخدمة لذلك من المتوقع أن تعود لعبة Fallout 4.

هل أنتم متشوقون لمعرفة اللعبة التي ستعود إلى اكسبوكس قيم باس والتي ستسعد اللاعبين؟ أخبرونا وشاركونا بتوقعاتكم بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار