الاخبار

الإعلان عن أسماء الفائزين في حدث The Steam Awards ولعبة Red Dead Redemption 2 تكتسح..

كما هو الحال في كل سنة منصة Steam على الحاسب الشخصي تقيم حدث بإسم The Steam Awards والذي يستطيع اللاعبين من خلاله إختيار ألعابهم المفضلة بعيداً عن التحكيم الفردي والغموض الذي يسود إختيار الأسماء الفائزة في أحداث أخرى، وبما أن الجوائز التي يتم منحها عن طريق تصويت مستخدمي منصة Steam النشطين.

يعتبر حدث The Steam Awards دليل قوي ومؤشر لما يفضله أو يكرهه مجتمع اللاعبين على منصة الحاسب الشخصي، وكانت المنافسة على لعبة السنة قوية هذه المرة من خلال عدة عناوين قوية مثل Red Dead Redemption 2 و Death Stranding و Doom Eternal بالإضافة الى Fall Guys.

امام كل هذه المنافسة المحتدمة فازت لعبة روكستار Red Dead Redemption 2 كأفضل لعبة على الحاسب الشخصي بتصويت اللاعبين من خلال منصة Steam، وفازت كذلك بجائزة ثانية وهي جائزة أفضل قصة من تصويت اللاعبين، وربما يتسائل البعض خاصة بأن لعبة Red Dead Redemption 2 صدرت في عام 2018، فكيف يمكن لها أن تفوز بجائزة في سنة 2020 ؟

لتوضيح الأمر فإن اللعبة صدرت على الحاسب الشخصي بعد سنة من صدورها على أجهزة الكونسول، وبما أن تاريخ صدورها على الحاسب الشخصي كان في شهر ديسمبر من عام 2019، فإنها تستطيع أن دخول المنافسة لجوائز سنة 2020 كلعبة صدرت على منصة معينة في نهاية السنة.

الألعاب الفائزة حسب كل فئة من تصويت الجماهير عبر المنصة.

جائزة أفضل لعبة واقع افتراضي جائزة أفضل قصة متميزة جائزة اللعب الأكثر ابتكارًا افضل ألعاب مع الأصدقاء جائزة أفضل لعبة انت سئ بها
Half-Life: Alyx Red Dead Redemption 2 Death Stranding Fall Guys Apex Legends
جائزة العمل من الحب جائزة الأسلوب المرئي المتميز جائزة أفضل مقاطع موسيقية جائزة إجلس واسترخي في اللعب جائزة لعبة السنة
Counter-Strike: Global Offensive Ori and the Will of the Wisps Doom Eternal The Sims 4 Red Dead Redemption 2

هذه هي الأسماء الفائزة بجوائر The Steam Awards والذي يتميز بأن الفائزين فيه من إختيارات اللاعبين بأنفسهم، ولذلك جميع العناوين الفائزة والمترشحة كذلك ليست مفاجئة على الإطلاق.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار