الاخبارفيديو

شاهد كيف تبدو لعبة God of War بالمنظور الاول, اختلاف كامل عن المنظور الثالث..

من منا لم يسمع بسلسلة God of War ومن منا ايضا لم يستمتع بالجزء الرابع والاخير الذي صدر في عام 2018 بحلة جديدة اظهرت البطل كريتوس بشكل جديد وتعرفنا ايضا من خلاله على ابنه اتريوس, اللعبة صدرت بمنظور الشخص الثالث ولكن هل تساءلتم يوما كيف ستبدو اللعبة من منظور الشخص الاول, حسنا اليوم سنريكم اياها من هذا المنظور.

احد صناع المحتوى على منصة يوتيوب ويدعى Specalizer استطاع ان يبتكر بطريقة ما من خلال مود “Mod” للعبة God of War يحولها من المنظور الثالث الى المنظور الاول كما تشاهدون اعلاه, الحبكة ليست في تحويل منظور اللعبة بل في الامور التي استطاع هذا اللاعب اكتشافها عند تحويل اللعبة قائلا بأن المتعة اصبحت مختلفة تماما عن متعة المنظور الثالث الاصلي الخاص بها.

ابرز ما ستجدونه مختلف في هذا المود هو نظام القتال في اللعبة يبدو انه من منظور الشخص الاول اكثر متعة من منظور اللعبة الاصلي وهو الثالث, يذكر ان اللعبة صدرت قبل ثلاثة اعوام وحققت لقب افضل لعبة لعام 2018 على غريمتها انذاك لعبة Red Dead Redemption 2, وكما تعلمون الجزء الثاني للعبة قيد التطوير حاليا لجهاز بلايستيشن 5 بحيث سيصدر هذا العام وسيحمل اسم الاولي God of War Ragnarok.

شاهدوا الفيديو اعلاه واكتشفوا كيف استطاع هذا اللاعب تحويل اللعبة ومنظورها ومن ثم شاركونا ادناه عن المنظور المفضل لديكم في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار