مشروع لعبة Abandoned الغامض هو Metal Gear Solid جديدة, حسب ادعاء احد المصادر!

ما زال استيديو Blue Box Game يتلاعب بأعصاب الجمهور من خلال تلك التغريدات الغامضة حول مشروعهم الجديد Abandoned التي يلمح فيها الى شيء ما ليسارع وينفي او يعتذر عن سوء الفهم الذي نتج عنها ليعود ويكرر الامر مرة أخرى, دون ان نعلم ما الذي يجهز له الاستيديو ومن يقف ورائه، واليوم يعود ليلمح بشيء جديد ربما تكون Metal Gear Solid!

اخر هذه التلميحات كانت من خلال صورة مخفية المعالم تم نشرها عبر حساب الاستوديو الرسمي على توتير مشوق من خلالها الجمهور للاستعداد للكشف عن المشروع الجديد من خلال تطبيق خاص تم اطلاقه مؤخرا على جهاز بلايستيشن 5 بشكل حصري كون هذا المشروع منذ الكشف عنه قبل عدة شهور سيكون حصري على منصة سوني الجديدة.

Image

الصورة التي نشرت تظهر في خلفيتها شخصية تضع غطاء عين اسود بشكل شبيه لبطل سلسلة Metal Gear Solid سنيك ولكن حتى الان ورغم ان تخمينات المجتمع معظمها يتفق بأن هذه هي بالفعل شخصية سنيك الا ان الاستيديو لم يظهر كعادته للنفي والاعتذار عن سوء الفهم كما فعل سابقا مع تلميح Silent Hill.

اليوم احد الاعلامين والمسربين يدعى انطون لوجفينوف الروسي الأصل والذي شاركنا قبل ذلك معلومات عن نية سوني اطلاق Horizon: Zero Dawn على الحاسب الشخصي قبل ان يتم الإعلان رسمياً عنها واليوم يعود ليشاركنا بعض المعلومات التي حصل عليه حسب ادعائه عليها من مصادره الخاصة حيث قال:

Abandoned تبدو انها Metal Gear Solid 6، حسنًا، كونامي تعمل على ذلك. لقد عرفت هذا منذ فترة طويلة وعلى ما يبدو ان أحدهم قرر تقليد طريقة تسويق كوجيما.

حسب تصريحات لوجفينوف التالية لنفس التغريدة قال فيها انه غير متأكد ما اذا كان هذا المشروع هو ريميك لاحد أجزاء سلسلة Metal Gear Solid او انها جزء جديد ولكنه يستبعد ان تكون جزء جديد كون كوجيما لن يكون مشارك في المشروع لذلك يرجح بشكل كبير انه ريميك ربما للجزء الأول وهذا يتوافق مع التسريبات السابقة التي تحدثت عن وجود ريميك للجزء الأول من السلسلة تحت التطوير.

في كل الأحوال يجب تناول هذه المعلومات بجرعة كبيرة من التأني والحذر وكذلك الصبر ولكن ما يثير الفضول هو أسلوب استيديو Blue Box Game الغريب والجرئ حيث تمكن هذا الفريق في خلال أيام قليلة من تصدر عناوين اكبر المواقع الإخبارية المتخصصة في مجال العاب الفيديو وهذا انجاز تسويقي كبير يحسب لهم ويبقى ان نرى الإنجاز الحقيقي من خلال ما سيقدمونه لنا بعد كل هذا التشويق والغموض المريب.

هل تعتقد بالفعل ان استيديو Blue Box Game يعمل مع كونامي على ريميك Metal Gear Solid؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى