لعبة فيفا موبايل FIFA Mobile المجانية اصبحت تدعم “اللغة العربية” و مكافأت عديدة بمناسبة شهر رمضام الكريم..

 أعلنت EA اليوم أن لعبة فيفا موبايل (EA SPORTS FIFA Mobile) من إي أيه سبورتس ستكون متاحة باللغة العربية لهواة اللعبة في العالم العربي و من المتوقع طرح التحديث العربي لـلعبة فيفا موبايل التي تضم رسومات جديدة بالكامل وتعديل شامل على طريقة اللعب اليوم 2 مايو مجانا.

لعبة فيفا موبايل متاحا للتحميل مجانا في جميع أنحاء العالم من خلال متاجر أبل (App Store ) وجوجل بلاي (Google Play ) و ويندوز (Windows 10 Store)

وللاحتفال بالنسخة المعربة وبمناسبة شهر رمضان المبارك، ستقدم EA عرضا ترويجيا خاصا على مدار الشهر الكريم بثلاث حزم خاصة ضمن اللعبة بسعر 5 دولارات، و 10 دولارات، و 20 دولارًا مع عرض القيمة المضاعف 2X و 3X و 5X. وستتضمن هذه الحزم مزيجًا من نقاط فيفا والأحجار الكريمة (Gems) والمعززات (Boosts) ونقاط إكس بي (XP) وستكون هذه الحزم متاحة في الفترة من 5 مايو إلى 5 يونيو.

وقد صُممت لعبة فيفا موبايل للاعبين الذين يبحثون عن متعة لعبة كرة قدم سريعة و ممتعة و يمكن الوصول إليها بسهولة مع الاستمرار في تقديم عمق الأنماط و الأصالة التي ترتبط بعلامة EA سبورتس فيفا.

وبالإضافة إلى التحديثات الجديدة في الرسومات واللعب، يمكن للاعب الآن الاستمتاع بالعديد من الميزات الجديدة بما في ذلك نمط جديد للعب وجها لوجه (head-to-head mode) والذي يسمح له بالمشاركة بمباريات 11 ضد 11 مع متنافسين من جميع أنحاء العالم، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا، ونظام جديد لانسجام أفراد الفريق مع بعضهم البعض (Team Chemistry System).

وتدعم لعبة فيفا موبايل مجموعة كبيرة من الأجهزة، ويمكن تشغيلها بعشرين لغة مختلفة، وتتميز بحجم تثبيت أقل من 150 ميغابايت، ومع ذلك تضم اللعبة أكثر من 30 دوريا، و 16000 لاعب كرة قدم، و 650 ناديًا>

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock