اكسبوكس سيريس اكسالاخبارالحاسب الشخصيفيديو

حصرية اكسبوكس The Medium تحصل على استعراض مطول لاسلوب اللعب..

استيديو Bloober Team اطلق استعراض مطول يمتد لـ 14 دقيقة من لعبة الرعب النفسي المرتقبة The Medium التي من المفترض ان تصل الى اجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي في وقت لاحق من هذا الشهر.

العرض الجديد يعطينا نظرة معمقة على اسلوب اللعب الذي يتميز عن باقي الالعاب المشابه بأن احداث اللعبة ستدور في عالمين متوازيين في نفس اللحظة وهما العالم الواقعي وعالم الروح Spirit World بحيث يتحكم اللاعب بنفس الشخصية في العالمين.

حسب ما علمنا به فسوف تدور ثلث احداث اللعبة في العالم الحقيقي والثلث في العالم الموازي Spirit World والثلث الاخير في العالمين معا في نفس اللحظة وستتنقل احداث اللعبة بين المراحل الثلاثة بشكل متتابع.

ايضا من خلال هذا الفيديو سنلقي نظرة على The Maw احد قادة الاعداء الذين ستواجههم في اللعبة حيث يتميز بقدرته على التنقل بين العالمين الواقعي والموازي وملاحقة بطلة اللعبة ماريان في العالمين.

أثناء وجود وحش The Maw في عالم الروح الموازي، يكون مرئي ويمكنه العثور على ماريان بسهولة ولكن أثناء وجوده في العالم المادي، يكون غير مرئي ولكنه أعمى أيضا، ويعتمد على السمع وتتبع الصوت لتحديد مكانها.

يتم تطوير لعبة The Medium ونشرها بواسطة استيديو Bloober Team وستصدر على اجهزة Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي عبر Steam ومتجر Epic Games ومتجر Microsoft يوم 28 يناير الحالي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى