تقرير

إليك أفضل 5 تعديلات للعبة Cyberpunk 2077 لتحسين تجربتك وتخصيصها كما تريد..

لعبة Cyberpunk 2077 باتت متاحة للجميع لعدة أسابيع ومن الأيام الأولى والمُعدلون يعملون على إضافة أشياء جديدة وتحسين اللعبة على نسخة الحاسب الشخصي. الآن هناك مجموعة من التعديلات ونتوقع ظهور المزيد والمزيد في الأسابيع القليلة القادمة ولكن في هذا التقرير سنسلط الضوء على أفضل التعديلات التي يمكنك تجربتها على الفور.

في البداية، ننصحك بعمل نسخة إحتياطية على ملفات الحفظ الخاصة بك حيثُ بعد تثبيت تعديل او أكثر، قد يحدث تلف في الملفات ولا أحد يريد خسارة تقدمه. طريقة تثبيت كل تعديل ستجدوها في المصدر ومكان التحميل.

تعديل Cyber Engine Tweaks

تعديل Cyber Engine Tweaks من Yamashi يعتبر من أهم التعديلات التي يجب عليك تثبيتها حيثُ تحتاجه أيضاً لتثبيت تعديلات أُخرى. هذا التعديل يحل عدة مشاكل في Cyberpunk 2077 ويُحسّن من أداء معالجات AMD و Intel. أيضاً، يمكنك هذا التعديل من فتح قائمة تمكنك من فعل والحصول على كل ما تريد عبر كتابة أسطر. على سبيل المثال يمكنك الحصول على أيّ قدر من الأموال او عناصر مُحددة والكثير. من خلال الدليل الخاص بالتعديل، يمكنكم معرفة طريقة فعل جميع هذه الأشياء.

تعديل Better Vehicle Handling

قيادة المركبات تحتاج لبعض الوقت لتعتاد عليها والبعض لم يستمتع بها أبداً. تعديل Better Vehicle Handling من RB هنا ليساعدك على الحصول على تجربة أفضل من خلال تحسين القيادة وتقديم فرامل أكثر واقعية تناسب وزن السيارات والدراجات. أيّ باختصار، إذا أردت قيادة المربكات بشكل أقرب للواقعية وأكثر منطقية، يستحق هذا التعديل وقتك.

تعديل Simplified Beverages and Food

في Cyberpunk 2077، ستقوم بالكثير من النهب خاصةً في حال كنت تستكشف كل زاوية كما أفعل انا. هذا يعني أنك ستجمع العشرات من المشاريب والمؤكولات وستضيع بمخزونك وسيصعب إدارته. تعديل Simplified Beverages and Food من andwhat112 يساعدك على حل هذه المشكلة حيثُ يقوم ببساطة بجمع الطعام وتحويله إلى “تاكو” والمشروبات إلى ماء مما سيأخذ مكانان فقط بالمخزون. يمكنك أيضاً بيع المشروبات الكحولية بشل تلقائي او تفكيكهم للحصول على عناصر للصناعة.

تعديل Alternate Crowd Behavior

Cyberpunk 2077

إن لم كن سعيداً بنظام الشخصيات الغير قابلة للعب وتجمعهم وعددهم، تعديل Alternate Crowd Behavior من TemplarGFX هنا ليجعل مدينة نايت سيتي حيّة أكثر. يقدم لك هذا التعديل إمكانية زيادة عدد الشخصيات الغير قابلة للعب بالشوارع او تخفيض عددهم وزيادة المدى الذي تستطيع رأيتهم به مع إمكانية زيادة عدد المركبات بالشوارع او تقليلها مما يساعدك على تخصيص مدينة الأحلام والفرص بالشكل الذي تريده.

تعديل Arasaka Appearance Updater

Cyberpunk 2077

لسببٍ ما، لا يمكنك تخصيص شخصيتك لمرة ثانية في لعبة Cyberpunk 2077 على الرغم من إمكانية تخصيص التقنيات والأطراف الصناعية. إن مللت من “في” الخاص بك، تعديل Arasaka Appearance Updater من Admiral هنا ليمكنك من تخصيص شخصيتك بالشكل الذي تريده وبالوقت الذي تريده أيضاً. هذا تعديل ممتاز خاصةً إن كنت تريد تخصيص شخيصتك بأسلوب لعب مُعين في وقتٍ لاحق من اللعبة.

هذه هي أفضل خمسة تعديلات للعبة العالم المفتوح. بالطبع يوجد الكثير من التعديلات الأُخرى ويمكنكم استكشاف ما يفعله مجتمع المُعدلين أول بأول على موقع Nexus Mods. هل ستقومون بتجربة أحد التعديلات المذكورة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى