الاخبار

الاعلان عن تأجيل موعد اطلاق لعبة Outriders وبشرى سارة للاعبين..

اعلن استديو People Can Fly وشركة Square Enix عن تأجيل لعبتهم القادمة Outriders للمرة الثانية بهدف تحسين اللعبة اكثر والتركيز على ايصال تجربة لعب مميزة, بهذا الاعلان تكون اللعبة قد تأخرت عن موعد اطلاقها السابق شهرين كاملين, فهل انتم متحمسون لها..؟

الاعلان عن تأجيل لعبة Outriders اتى من خلال حساب اللعبة الرسمي على موقع تويتر, حيث كان من المقرر اطلاق اللعبة في الاول من شهر فبراير (2) القادم واصبح موعد اطلاقها الجديد الان الاول من شهر ابريل (4) القادم والموافق لنفس العام, اليكم ما قاله مطوري اللعبة عقب الاعلان عن تأجيلها للموعد الجديد :

عام سعيد للجميع, من المهم جدا للاعبين قبل اختبار اي عنوان جديد ان يحظوا بفرصة لتجربة تساعدهم في اتخاذ قرار طلب هذا العنوان مسبقا او الشراء من عدمه.

سبب تأجيل اللعبة هو العمل عليها اكثر وتحسين تجربة اللعب الخاصة بها قدر المستطاع, وفي الوقت ذاته سنمنح اللاعبين فرصة لتجربة اللعبة يوم الواحد والعشرين من شهر فبراير (2) القادم من خلال نسخة تجريبية مجانية ستصدر للجميع.

يبدو ان جميع المطورين الان يتجنبون الوقوع في الفخ الذي وقع فيه فريق CD Project Red المطور للعبة Cyberpunk 2077 المرتقبة والتي ادت الى اثارة جدل كبير جدا بسبب مشاكل اللعبة التقنية القاتلة خاصة على اجهزة الالعاب المنزلية, هل ستقومون بتحميل النسخة التجريبية عندما تصدر 21 فبراير المقبل..؟

نذكر بأن لعبة Outsiders ستصدر لاجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 بالاضافة الى اجهزة اكس بوكس وان وجهاز اكس بوكس سيريس اكس|اس واخيرا منصة ستاديا, توقعاتكم لها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار