الاخبار

لورا بيلي: لم اتوقع ان تصل الكراهية الى هذا الحد لشخصية “ابي”

لربما احدثت لعبة The Last Of Us Part 2 جدل كبير حول قصتها والتغيرات المفاجأة التي لم يتوقعها جمهور اللاعبين في مجريات الاحداث خاصة المتعلقة بظهور شخصية “ابي” التي قلبت كل الموازين والتوقعات التي كنا نضعها حول اللعبة قبل تجربتنا لها.

لورا بيلي هي مؤدية دور شخصية “ابي” ومن خلال حديثها مع موقع Game Informer قالت انها توقعت ان يكون هناك بعض الانتقادات وردات الفعل حول دورها في اللعبة ولكنها لم تتوقع ان تصل ردة فعل اللاعبين الى هذا المستوى الذي بلغ حد التهجم والتهديد او حتى مقاطعة اللعبة.

كنت أعلم أنه سيكون هناك رد فعل عنيف بالتأكيد. كنت أعلم أنني سأواجه بعض الكراهية. لكن لم أتوقع ان تكون لهذا المدى.

كانت العاصفة قوية. أعتقد أن التسريبات لها علاقة كبيرة بذلك. إذا كانت تجربتك الأولى مع ذلك في اللعبة ثم واصلت تقبل الامر قدمًا, لكانت قد حققت القبول والتفهم. لكن التسريبات خرجت قبل شهرين من وصول اللعبة وكان لديها شهور لدفع الناس ليشكلوا الحواجز والجدران قبل أن يتمكنوا من فهم جانب آبي منها، وبالتالي لم يتمكن الكثير من الناس تقبل ذلك.

لورا ترى ان التسريبات هي السبب في جعل الجمهور يصنع وجهة النظر السلبية هذه حول “ابي” خاصة ان التسريبات سلطت الضوء على جزء حساس في اللعبة وهي شخصية ارتبط بها اللاعبين منذ الجزء الاول بشكل كبير ولكن بعد تجربة اللعبة ربما حصلت ابي على تأيد بعض هذا الجمهور على الاقل.

لعبة The Last Of Us Part 2 متوفرة حاليا على اجهزة بلايستيشن 4 بينما ننتظر ان نلقي نظرتنا الاولى على طور الاونلاين الذي يتم تطويره كمشروع منفصل وقد يتم اطلاقه في وقت لاحق من هذا العام 2021 وربما ايضا نحصل على نسخة محسنة من اللعبة لجهاز بلايستيشن 5 الذي ينتظر الكثير حصول اللعبة على تحديث يجعلها على الاقل تستغل بعض قدرات الجهاز ولكن لا شيء حتى الان.

شاركونا رأيكم حول قصة The Last Of Us Part 2 وشخصية “ابي” بالتحديد خاصة بعد تجربتك للعبة وانهائها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار