شركة دوراسيل هي سبب استخدام مايكروسوفت لبطاريات من نوع AA في اذرع Xbox Series X | S..

سبب تافه وفادح للغاية..

خطأ فادح وقعت به شركة مايكروسوفت عندما صرحت عن سبب استخدام بطاريات من نوع AA في اجهزة Xbox Series X | S, السبب الحقيقي لاستخدام هذا النوع من البطاريات في الاجهزة الجديدة اتضح انه شركة دوراسيل وعقدها طويل الامد مع شركة مايكروسوفت والذي اجبرها لاستخدام البطاريات طوال جيلين مختلفين امتد عمرهما لما يقارب 16 عام.

نسبة الى موقع VGC تحدث اليهم مصدر موثوق من داخل شركة دوراسيل حيث اكد لهم ان شركة مايكروسوفت لم تستطع تبديل بطاريات AA في اجهزة جيلها الجديد Xbox Series X | S واستبدالها ببطاريات قابلة لاعادة الشحن كما هو الحال مع اجهزة بلايستيشن بسبب العقد الطويل بين مايكروسوفت ودوراسيل, حيث قال ان العقد بدأ منذ عام 2005 من خلال جهاز Xbox 360 ومازال ممتدا حتى هذه اللحظة وسيستمر حتى نهاية الجيل الحالي ايضا.

الشركة صرحت قبل ذلك بأنها واجهت مشكلة مع اللاعبين وانقسامهم الى فريقين, الفريق الاول اراد بطاريات طويلة الامد اما القسم الثاني اراد بطاريات قابلة للشحن, وبالطبع لا يمكن ارضاء جميع اللاعبين وبالتالي الشركة ستقوم باتخاذ القرار الذي يصب في مصلحتها في نهاية المطاف.

المتحدث باسم شركة دوراسيل اكد ان الشراكة مع مايكروسوفت استمرت وستبقى مستمرة لاجهزتها وايضا اذرع هذه الاجهزة مع القابلية لابتكار حلول مبتكرة اكثر ترضي اللاعبين, فكما تعلمون الاسرع الجديدة هي من نوع USB-C مقارنة بالنوم الخاص بالجيل القديم وهذا يدفع شركة دوراسيل لتحديث بطارياتها والية شحنها بشكل مستمر.

ما هو رأي متابعينا بعدما علمتم السبب الحقيقي وراء استخدام مايكروسوفت لهذا النوع من البطاريات في الجيل الحالي الجديد..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار