ثلاثية GTA Trilogy تعاني في الوصول الى 60 اطار على بلايستيشن 5..

صدرت ثلاثية GTA Trilogy وخرجت معها مختلف المراجعات والتقييمات التي اتت مبشرة للبعض ومتواضعة للبعض الاخر، حتى اننا حصلنا على بعض العروض التي تقارن مدى التحسن المتواضع في رسومات الثلاثية مقارنة بالنسخ الاصلية، لكن كأداء كيف تبدو الثلاثية على جهاز بلايستيشن 5 من حيث سرعة الاطارات يا ترى..؟

احد اللاعبين استطاع تشغيل كل لعبة في ثلاثية GTA Trilogy على حدة من خلال جهاز بلايستيشن 5 واكتشف بأن جميعها لا تستطيع الوصول الى معدل سرعة 60 اطار بشكل ثابت، ادناه ستشاهدون فيديو لكل لعبة في الثلاثية وسرعاتها، فمثلا الجزء الثالث اقصى سرعة اطارات وصل اليها كانت 35 اطار بينما Vice City كانت في المنتصف ولعبة San Andreas هي الافضل الى انها كانت تهبط كثيرا.

مثل هذه الاخطاء متوقعة لان الثلاثية لم يتم تطويرها من قبل روكستار نفسها بل استعانت بفريق اخر واستديو مختلف لاضافة التحسينات التي استحقت مبلغ 60 دولار امريكي..؟

على اية حال هناك جانب ايجابي وحيد في هذع الثلاثية وهو انها تحسنت بصريا ولكن مع ذلك ارى ان سعرها مرتفع للغاية وان روكستار اختارت اطلاق هذه الثلاثية لكي تكسب الوقت في تطوير الجزء المرجو وهو GTA 6 وبالتالي تقوم بإلهاء اللاعبين قليلا خصوصا بعد المطالبات الكثيرة مؤخرا والتي اسفرت عن انتشار مختلف الهاشتاقات على موقع تويتر وتصدرها الترند.

هل ترون الثلاثية تستحق المبلغ هذا لشراءها في ظل هذه التحسينات المتواضعة للغاية..؟، ولكي نساعدكم على الاجابة يمكنكم مشاهدة مقارنة بين النسخ الاصلية والمحسنة من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى