لعبة Star Wars Battlefront 2 مجانية من خلال متجر إيبيك ابتدأ من الاسبوع القادم

يبدو بأن منصة ايبيك لا تتوقف عن إسعاد جماهيرها، حيث أغرقتنا مؤخراً بمجموعة متنوعة من العناوين المجانية، وفي إعتقادي إن إستمرت على هذه السياسية، ستتجاوز شعبيتها شعبية منصة ستيم في القريب العاجل.

إذا كان لديك حساب على متجر إيبيك بإمكانك الإستفادة من الألعاب المجانية التي تصدرها المنصة بشكل أسبوعي، وتحدثنا في أكثر من خبر عن العروض الضخمة الجارية حالياً على هذه المنصة الرائعة.

وفي خبر أكثر من رائع لرواد المنصة، سيتم منح لعبة Star Wars Battlefront 2 التي أحدث الكثير من الجدل  قبل عدة أعوام، وعادت بقوة من جديد وازالت جميع العملات الرقمية وأصلحت توازن اللعب العادل وحصلت على تقييمات ممتازة ومازال العديد من اللاعبين نشيطين في داخل اللعبة من خلال أطوار اللعب الجماعي التي يميز اللعبة.

سيكون هذا العرض متوفراً إبتداءً من 14 يناير هذا الشهر ولمدة أسبوع على أقصى تقدير، فلذلك إضبط منبه المواعيد على هاتفك ولا تفوت هذه الفرصة، لأن اللعبة ليست رخيصة الثمن كما تتصور، و أضف لذلك بان المنصة سوف تهديك نسخة خاصة من العبة وليست النسخة العادية وهي Star Wars Battlefront II: Celebration Edition ” نسخة الإحتفالات “.

وإذا كنت تمتلك اللعبة مسبقاً بإمكانك حالياً الإستقادة من الإضافة الجميلة الخاصة باللعبة والتي أصبحت مجانية وتحمل إسم Crying Suns وبعض الهدايا الصغيرة المجانية.

ستتضمن نسخة الإحتفالات 25 بطلاً متاحاً للعب بدون مقابل، بما في ذلك إمكانية حصولك على أشكال للأبطال الأسطوريين، بالإضافة إلى شكل أو مظهر لكل من شخصيات Rey و Finn و Kylo Ren وهذه الأشكال مستوحاة من فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker وكل ذلك يجعلك تقوم بإنتظار هذه النسخة حتى لو لم تقم بلعبها في الوقت الحالي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى