الاخبار

كاتب ومُخرج Dying Light 2 الفني يغادر استديو Techland..

لعبة Dying Light 2 سقطت ضحية لجائحة كوفيد-19 وتم تأجيلها العام الماضي لوقتٍ غير معروف ومن حينها ونحن نجهل الكثير حولها. في الأيام الماضية أخبرنا الاستديو أن نستعد لعام 2021 حيثُ سيشاركنا تحديثات جديدة حول اللعبة إنما اليوم علمنا أنّ أحد الأسماء المهمة خلفها غادر فريق التطوير.

كاتب وُمخرج لعبة العالم المفتوح والباركور الفني باول سيلنغر شاركنا على حسابه على لينكد إين خبر مغادرته لاستديو Techland البولندي هذا الشهر بعد ما عَمِلَ معهم لأكثر من عشرين عام. في منشوره، قال سلينغر:

بعد أكثر من اثنين وعشرينَ عاماً، قررت إنهاء مسيرتي مع Techland. أود أن أعرب عن امتناني لللشركة التي سمحت لي بتطوير نفسي لأكثر من نصف حياتي. دائما ما سأشجع استديو Techland والأشخاص الرائعين الذين قابلتهم فيه. أتمنى أن ترى Dying Light 2 والمشاريع اللاحقة نجاحات عالمية. وداعاً وحظاً جيداً!

مغادرة الكاتب والمُخرج الفني هو أمر مُقلق للاعبين الذين ينتظرون اللعبة على أحر من الجمر خاصةً بسبب منصبه المهم ولكن إن كان هذا هو العقد بين الاستديو وسلينغر، لا يوجد شيء يسبب القلق إنما ننتظر تصريح استديو Techland حول هذا الموضوع. بجانب ذلك، في التصريح أشار سلينغر إلى “المشاريع اللاحقة” وهو أمر مُثير للإهتمام حيثُ يشير إلى وجود عناوين أُخرى او محتوى إضافي قيد التطوير — او مجرد جملة عابرة.

شخصياً انا مُتشوق جداً لتجربة Dying Light 2 وهي إحدى الألعاب التي أنتظرها بشدّة بعام 2021 وعلى الرغم من مغادرة الكاتب والمُخرج الفني، ما زلت واثق في الاستديو خاصةً بعد الدعم الرائع الذي قدموه للجزء الأول. ماذا عنكم متابعينا؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى