حجم تحديث اليوم الاول للعبة Ghost of Tsushima سيكون اكثر 7 جيجا, وهذه هي المشاكل التي سيصلحها!

لعبة Ghost of Tsushima هي المشروع الاضخم الذي عمل عليه استيديو Sucker Punch طوال عمر البلايستيشن 4 وهاهو الوقت قد حان لصدور اللعبة اخير ولكن سيكون عليك في البداية تحميل تحديث اليوم الاول الذي قد يكون كابوس للبعض خاصة من يمتلكون اتصال ضعيف بالانترنت.

حسب موقع Twisted Voxel فسوف يكون حجم تحديث اليوم الاول للعبة هو 7.7 جيجا وسيعمل هذا التحديث على اصلاح بعض المشاكل في اللعبة والتي ستكون على النحو التالي:

  • اصلاح بعض اللغات المدعومة في اللعبة
  • اصلاح مشاكل تقنية مختلفة

التحديث يبدو كبير مقارنة بكونه تحديث لاصلاح بعض المشاكل والملفت في الامر انه لم يتم ذكر ما اذا كان سيحتوي على بعض الخصائص الاخرى مثل طور التقاط الصور Photo Mode الذي تم تأكيد تواجده في اللعبة ولكن قد يكون جزء من ملفات اللعبة الاساسية التي ستأتي بحجم اقل من 50 جيجا تقريبا.

ربما يكون الهدف من هذا التحديث هو محاولة جعل اللعبة على قرص واحد فقط بينما يمكن الحاق باقي المحتوى من خلال تحديث اليوم الاول الذي سيكون اجباري لتشغيل اللعبة بالجودة والاداء الافضل خاصة ان اقراص البلو-راي احادية الطبقة تأتي بهذا الحجم.

لعبة Ghost of Tsushima ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 يوم 17 يوليو (7) القادم وستكون اللعبة داعمة للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم والحوارات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button