تعرف على اول شاشة Monitor تدعم منفذ HDMI 2.1 مع معدل إنعاش 144 ميجا/هرتز

مع صدور أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X/S  بالأسواق العالمية، ونفاذ جميع الكميات المتوفرة في الأسواق، أصبح العديد من اللاعبين يفكر في التخلي عن شاشتة القديمة التي كانت تدعم الجيل الماضي، ويبدو بأن الوقت قد حان من أجل إجراء تغيير شامل يواكب الأجهزة الحديثة والتي بقوتها تستطيع دعم الوضوح العالي 4K من ضمنها شاشة Acer Nitro XV282K KV الجديدة.

بالإضافة الى الإستفادة القصوى من جميع إمكانيات جهاز الجيل الجديد من الكونسول، وقد تطرقنا في وقت سابق الى مقالة تكلمنا فيها عن أفضل الشاشات بسعر متوسط والتي يفضل إقتنائها من أجل الإستعداد للجيل الجديد رغم أنها لا تدعم سوى المنفذ HDMI 2.0.

أجهزة التلفاز الحديثة كما يعرف الجميع غالية الثمن ولا يستطيع جميع اللاعبين إقتنائها بسهولة، والحل البديل للاعبين إذاً هو شاشات Monitor العملية، والمتوسطة السعر، والتي ستستفيد منها كذلك في جهاز الحاسوب لديك مع جهاز الكونسول الجديد الخاص بك معاً.

Acer Nitro XV282K KV: The Perfect New-Gen Console Monitor? | Total Gaming Addicts

اليوم سنستعرض لكم شاشة Monitor يمكن القول بانها الأفضل والتي قامت شركة Acer مؤخراً بالإعلان عنها وينتظرها العديد من اللاعبين المحترفين حول العالم وهي شاشة Acer Nitro XV282K KV الثورية، والتي تدعم المنفذ HDMI 2.1 الذي يحتاجه كل لاعب في الوقت الحالي و بتردد يبدأ من 42 جيجا/بايت في الثانية وهي الشاشة الاولى على مستوى العالم تدعم هذه التقنية.

الشاشة تدعم  معدل إنعاش عالي وهو 144 ميجا/هرتز، وهو الأنسب لألعاب السرعة والإطارات التي لا تقل عن 120 إطار/ث، وهي تدعم تقنية AMD FreeSync، ولكن عند تشغيل الألعاب على الجودة العالية UHD فهي تدعم فقط تردد 120 ميجا/هرتز، وهذا ليس سيئاً بتاتاً.

في إعتقادي ستكون هذه الشاشة مثالية لأصحاب أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيرز اكس القادرة على تشغيل بعض العناوين بسرعة 120 اطار/ث وبدقة UHD، لأنه حتى لو كان لديك جهاز حاسوب يمتلك بطاقات رسومات قوية، ستجد أنه من المستحيل تشغيل بعض العناوين مثل Cyberpunk 2077 بدقة 4K مع معدل إطارات مرتفع يتجاوز 60 إطار/ث.

سيتم إصدار شاشة Acer Nitro XV282K KV  في فبراير المقبل بشكل حصري في الصين، ثم تليها أمريكا الشمالية وأوروبا في شهر مايو المقبل بسعر 949 يورو او 899.99 دولارًا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار