الاخبارصور

تسريبات Fortnite جديدة تكشف عن بعض التغيرات الكبيرة لخريطة اللعبة..

انتهت فترة الاجازات ونستعد الان للعودة للفعاليات والتحديثات الجديدة التي قد تحصل عليها لعبة Fortnite خلال العام الجديد 2021 ويبدوا التسريبات الجديدة التي بدأت تصل الى الانترنت بدأت تكشف عن بعض التغيرات التي ستصل اللعبة قريبا.

حسب المسرب والخبير في البحث في ملفات الالعاب Dataminer المعروف بتغطية اخبار وتسريبات اللعبة Mang0e كشف عن بعض التفاصيل التي تتعلق بالتحديثات القادمة والتي ستحدث تغيرات كبيرة وبارزة في خريطة اللعبة والمتعلقة بمنطقة Coliseum location.

حسب تصريحات المصدر فقد تم العثور على بعض الاكواد في ملفات اللعبة بعد التحديثات الاخيرة تشير الى ان Coliseum سيتم اغراقة بالماء وقد شاركنا بعض الصور التي تمكن من الحصول عليها من داخل ملفات اللعبة حيث يمكن ان نشاهد فيها امتلاء Coliseum بالمياه وايضا ظهور بعض المركبات وكذلك الممرات الخشبية.

Image

هناك عدة احتمالات يمكن ان تقودنا لطبيعة الحدث القادم, الاول هو انه ربما يتم اغراق جزء كبير من خريطة اللعبة من خلال المياه التي ستتفجر من داخل Coliseum اما الاخر فهو ان يكون الحدث داخل Coliseum نفسه وهذا ما يشير اليه وجود القوارب والممرات الخشبية التي على ما يبدوا انها ستساعد اللاعبين بالعبور عليها والوصول الى القوارب خلال منافسات من نوع مختلف.

Image

حتى الان لا يمكن اخذ هذه التسريبات بشكل مؤكد رغم ان المعلومات التي نحصل عليها من خلال ملفات اللعبة نفسها و Dataminer دائما ما تكون دقيقة وصحيحة ولكن سننتظر الى ان يتم الاعلان رسميا عن فعاليات الحديث الجديد والذي نتوقع ان يكون كبير خاصة انه الحدث الاول في العام الجديد 2021.

ماهي توقعاتكم حول الحدث القادم وهل تعتقدون انه سيترك اثر كبير على خريطة لعبة Fortnite ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى