GTA6الاخبار

روكستار ترسل دعوة لمنتج موسيقي للعمل على مشروع ضخم, هل هو GTA 6..!

يستمر قطار التسريبات والشائعات للعبة GTA 6 بالمسير ويتوقف هذه المرة عند محطة لمصدر قوي قد يلمح عن اللعبة بالفعل, ما نعرفه حتى الان وعلى الاقل عن اللعبة هو انها قد تكون تحت التطوير ولكن لا شيء مؤكد للاسف, شركة روكستار تدعو احد المنتجين الموسيقيين للعمل على مشروع وصفته “بالضخم” وكل هذا ارسل عبر البريد الالكتروني فهل نحن بصدد رؤية الاعلان على الاقل عن اللعبة المنتظرة..!

شيكو كان احد المنتجين الموسيقيين, تمت دعوته لحسن حظه من قبل شركة روكستار للعمل على مشاريع معينة بعضها سيصدر في عام 2021 وبعضها الاخر سيكون ضخم للغاية او كما ذكرت الشركة في رسالة البريد الالكتروني المرسلة للمنتج, شيكو قام بمشاركة رسالة البريد الإلكتروني التي وصلته عبر حسابه في موقع تويتر فهل المقصود هنا من بين احد المشاريع الضخمة لعبة GTA 6 يا ترى..؟, اليكم ابرز ما ذكر في الرسالة المرسلة من قبل الشركة له:

بعد الاستماع للعديد من الموسيقيين الاخرين, نود دعوتك لتكون من ضمن الفريق الذي سيعمل على تلحين موسيقى لعدة مشاريع ستصدر في 2021 وبعضها سيكون ضخما للغاية.

نركز في روكستار على الجودة في العابنا وعلى المحتوى, وننتظر منك الرد بفارغ الصبر.

قبل ايام تفاجأنا بأن الشركة قد الغت العمل على لعبة Bully 2 لما يشاع بأنها فعلت ذلك للتركيز على تطوير الجزء القادم من السلسلة المحبوبة للملايين, وبعدها بفترة اتانا احد مسربي الاخبار والمخبرين من داخل شركة روكستار ليؤكد ان اللعبة بالفعل تحت التطوير من دون ذكر اي موعد للاطلاق او الاعلان عنها حتى.

هذا العام وخلال اشهر قليلة سيتم اعادة اطلاق لعبة GTA 5 و GTA Online من جديد بنسخة محسنة على منصات الجيل الحالي بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس ونتوقع الكشف عنها في وقت ليس بعيد ولكن هل سيكون الوقت كافي لتكشف روكستار ايضا عن GTA 6 هذا العام؟ ربما يكون الامر صعب بعض الشيء ولكنه ليس مستحيل!

من ما هو مذكور في رسالة البريد الالكتروني اعلاه, هل تعتقدون متابعينا ان الشركة بدأت تكثيف العمل على اللعبة بالفعل, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار