مطوري Lords of the Fallen 2 يشاركوننا معلومات وشعار جديد للعبة..

لعبة Lords of the Fallen 2 مرتقبة من قبل الكثيرين خاصةً اللذين استمتعوا في الجزء الأول الذي كان مميز حينها. في سبتمبر العام الماضي، أكّدت لنا شركة CI Games أنّ الجزء الثاني ما زال قادم بعد صمتٍ دام طويلاً وعلمنا أنّ استديو Hexworks الجديد سيكون مطورها. اليوم، في بيان صحفي، حصلنا على معلومات جديدة عن اللعبة.

ماريك تيمينسكي، الرئيس التنفيذي لشركة CI Games أخبرنا أنّ Lords of the Fallen 2 هي أكبر مشروع عَمِلَ عليه الفريق وأنهم يخططون لجعلها أضخم من الجزء الأصلي. وفقاً للرئيس التنفيذي، الجزء الثاني سينقل السلسلة إلى عالم الخيال المظلم وسيتم تحسين نظام القتال المليء بالتحديات. علاوة على ذلك، ستصدر اللعبة بسعر كامل مثل الألعاب الضخمة الأُخرى.

في ذات البيان الصحفي، قال الرئيس التنفيذي: “تغيرت استراتيجيتنا في CI Games بشكل كبير مقارنة بالإستراتيجية التي كانت لدينا للأعوام 2017-2019” مما يعني أننا سنرى إختلافات واضحة. من الرائع أن ترتفع طموحات الفريق ونحن متشوقون للإنغماس في هذا العالم المظلم والإستمتاع بنظام القتال.

من المتوقع أنّ اللعبة ما زالت في مراحل مُبكّرة من التطوير ولا نتوقع سماع أيّ شيء حولها قبل الربع الأخير من عامنا الحالي. ستتوفر Lords of the Fallen 2 على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس.

هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرنا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار