مطوري Detroit Become Human يشوقوننا لمشروعهم الجديد..

لعبة Detroit Become Human هي من الألعاب السنيمائية القصصية المميزة والتي نالت استحسان اللاعيبن على بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي لاحقاً. استديو Quantic Dreams المُطور لها قدّم لنا عناوين ممتعة سابقاً وهي Heavy Rain و Beyond Two Souls. مازلنا نجهل المشروع الجديد الذي يعمل عليه الفريق ولكن عام 2021 قد يكون العام الذي سنعرف عنه.

ديفد كيج، مؤسس ورئيس الاستديو التنفيذي شاركنا تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر قبل عدة أيام حول العام الجديد وتمنى الحظ والصحة الجيدة للجميع. بجانب ذلك، قال كيج:

عام 2021 سيكون عاماً مُشوقاً لاستديو Quantic Dreams ومجتمعنا. نحن لا نتحلى بالصبر لنخبركم بالمزيد!

كما قلنا أعلاه، مازلنا نجهل الكثير حول هذا المشروع ولكننا نتوقع أنّهُ سيتوفر على مختلف المنصات حيثُ بعد إنتهاء شراكتهم مع سوني، لم يعودوا مقيدين لمنصة محددة. في سبتمبر 2019، صرّح كيج أنهُّ يتطلع لتقديم تجارب أقصر وقال حينها: “أود حقاً العمل على تجارب أقصر لتجربة أفكار جديدة لكن يبقى أن نرى ما إذا كان هنالك سوق لمثل هذه التجارب. العديد من العناوين عانت من محاولتها لتقديم تجربة أقصر لذلك أريد أن أقول أنّ هذا أمر سنراقبه لكننا سنحتاج للعثور على تجربة مناسبة تماماً قبل تقديم لعبة قصيرة”.

يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ أحد هذه المشاريع الجديدة قد تكون للهواتف المحمولة حيثُ كان الفريق يبحث عن منتج ألعاب هواتف محمولة مؤخراً. ما هي اللعبة التي يجهزوها لنا مطوري Detroit Become Human ؟ هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى