الاخباربلايستيشن 5

جهاز بلايستيشن 5 يحصل على لقب “افضل اطلاق في تاريخ الاجهزة المنزلية”..

رئيس بلايستيشن يؤكد..

يواصل جهاز بلايستيشن 5 تحقيق الارقام القياسية والفوز بالالقاب من هنا وهناك, كيف لا وهذا الجهاز مسؤول من قبل شركة سوني ومهندسها المعماري مارك سيرني, على اية حال وبتأكيد من مدير الشركة بأفرعها العالمية جيم ريان يؤكد ان جهاز الشركة الحالي يحصل على لقب “افضل جهاز منزلي من حيث الاطلاق” على مر التاريخ متفوقا على جميع الاجهزة المنزلية واطلاقها.

الكل يعلم ان جهاز بلايستيشن 5 قد حقق سلسلة مبيعات مميزة خصوصا عند اول 6 اسابيع من اطلاقه على الرغم من ان شركة سوني قد مدت السوق بخمسة ملايين وحدة منه الا انها نفدت اغلبها عند الاطلاق, وايضا مع وجود السماسرة اعتقدنا ان الجهاز ودورة حياته في خطر لكن ذلك ايضا لم يمنعه من الحصول على لقب افضل جهاز منزلي من حيث الاطلاق متفوقا على اطلاقات جميع الاجهزة, او كما اكد مدير الشركة جيم ريان على لسان جيف كيلي عبر موقع تويتر كما تشاهدون ادناه.

جهاز بلايستيشن 5 تفوق في شهر ديسمبر الماضي على مبيعات جهاز نينتندو سويتش وجهاز اكس بوكس سيرياس اكس, وكما قلنا مع مبيعات وصلت لما يقارب 3 ملايين جهاز بيعت في اول اسبوع اطلاقه تصبح افضل جهاز من حيث الاطلاق على مر التاريخ متفوقا على جميع المنصات المنزلية منذ بداية تاريخ صناعة العاب الفيديو وحتى هذه اللحظة.

لك ان تتخيل ايضا بأنه قد تفوق على غريمه من نفس العائلة بلايستيشن 2 الذي سيبقى متصدرا مبيعات العائلة ولا ندري لعلنا نرى الجهاز الحالي يتفوق عليه, فما هو رأيكم بتحفة سوني النادرة وارقامه حتى الان متابعينا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار