شاهد, انتشار فيديو مسرب يثبت ان شخصية Frost ستتواجد في لعبة Mortal Kombat 11..

ستنطلق لعبة Mortal Kombat 11 بعد أيام من الان, و منذ الكشف عنها و حتى هذه اللحظة شهدنا عروضا كثيرة للعبة تكشف لنا مثلا عن عدد الشخصيات التي ستتواجد عند الإطلاق أو قدرات هذه الشخصيات القتالية كما رأينا أيضا بعض العروض المسربة لشخصيات تخص اللعبة ستصدر على شكل محتويات اضافية أو كما تدعى “DLCs”.

حسنا, ظهر فيديو مسرب من أحد الأشخاص الذين يلعبون اللعبة أو قاموا بتجربتها حيث انهم استطاعوا اللعب بشخصية تدعى Frost و هي شخصية انثوية تماثل قدراتها تلك الموجودة في شخصية Sub-Zero الثلجية كما تشاهدون الفيديو اعلاه.

يذكر أن هذا الفيديو ليس هو الوحيد المسرب للشخصية بل هناك فيديو آخر تم تسريبه على موقع تويتر و لكن للأسف تم حذفه بشكل مباشر و فوري من على الموقع, هذا و نذكر بأن اللعبة من المقرر لها أن تصدر في الثالث و العشرين من شهر أبريل (4) الحالي علئ جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, ما هو مدى رضاكم عن اللعبة و هل ستقومون بشراء اللعبة عندما تصدر..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button