الاخباربلايستيشن 5

براءة اختراع ترجح حصول جهاز بلايستيشن 5 على نظام مساعدة متطور للاعبين..

يقدم جهاز بلايستيشن 5 نظام مساعدة جديد يمكن اللاعبين من الحصول على تلميحات مرئية تساعد في الوصول الى بعض الحلول التي يمكنها ان تساعد اللاعب في تخطي بعض الصعاب او الوصول الى بعض الاماكن ولكن يبدوا ان الامر لن يتوقف هنا.

حسب براءة اختراع جديدة مسجلة من قبل شركة سوني تم رصدها من خلال موقع Scrubwiki الالكتروني تشير الى استخدام نظام التلميحات Tags التي يمكنها ان تظهر في الالعاب لبعض اللاعبين وتساعدهم في تقدمهم للعبة وجاء في وصف البراءة التالي:

تقدم مثل هذه التلميحات بُعدًا إضافيًا لمشاركة المجتمع في كل من الألعاب الفردية والمتعددة ومن خلالها، يتم تمكين اللاعبين من التواصل من عبر الرسائل النصية والصور التي تمت تصفيتها بالإضافة إلى المقاطع الصوتية التي أنشأها لاعبو اللعبة الآخرون، بما في ذلك اللاعبون ذوو التصنيف الأعلى، ووضعوها في إحداثيات معينة و / أو في سياق أحداث معينة داخل اللعبة.

اذا حسب هذا الوصف فسيتم تمكين بعض اللاعبين الذين يمتلكون تصنيف عالي في هذه الالعاب مشاركة رسائل مكتوبة او حتى صوتية او مرئية يتم زرعها في بعض النقاط التي يمكن ان يحتاج عندها اللاعبين للمساعدة وتظهر لهم بشكل تلقائي, هذه الفكرة ربما تكون مشابه لفكرة التلميحات التي يمكن للاعبين وضعها في عالم لعبة Dark Souls و Bloodborne ولكن الاختلاف هنا ان الفكرة ستكون مدمجة مع نظام المساعدة الخاص بجهاز بلايستيشن 5 مع دعم الرسائل الصوتية وكذلك المرئية.

حتى الان الفكرة مازالت مجرد براءة اختراع وربما يتم تطبيقها وربما لا ولكن ما رأيك انت فيها وهل ترى انها ستكون فكرة جيدة يمكن ان تساعد اللاعبين من خلال تفاعل مجتمع لعبة ما معهم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار